رئيس التحرير أحمد متولي
 جمهور نادي الزمالك يتعدى على أبو جبل بعد الهزيمة أمام الوداد

جمهور نادي الزمالك يتعدى على أبو جبل بعد الهزيمة أمام الوداد

سيطرت حالة من الغضب العارمة على جماهير نادي الزمالك بعد مباراة اليوم، وذلك بسبب الهزيمة التي تكبدها الفريق والجماهير أمام الوداد المغربي في ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نشبت اشتباكات ومناوشات بين حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل وجماهير القلعة البيضاء، أثناء خروجه واستقلاله سيارته الخاصة.

اشتباكات جمهور نادي الزمالك مع أبو جبل

تعدى جمهور نادي الزمالك على حارس المرمى أبو جبل بالسب والكلمات النابية بعد إنتهاء مباراة الزمالك والوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بسبب الهزيمة التي أشعلت شرارة الغضب بين الجماهير في المدرجات.

وكان قد خسر نادي الزمالك مباراة اليوم أمام الوداد المغربي بهدف دون رد، حيث سجل اللاعب يحيى جبران الهدف من ركلة جزاء احتسابها الحكم بداعي لمس الكرة يد الونش محمود حمدي في الدقيقة 49.

انتشر مقطع فيديو مصور لإشتباك الجمهور مع محمد أبو جبل، وتعديه عليه بالألفاظ الخارجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لينسحب اللاعب بعد محاصرة الجمهور له عن طريق سيارته الخاصة التي فر بها من بين الجماهير.

مباراة الزمالك والوداد المغربي

ومع إنتهاء مباراة الزمالك والوداد المغربي يتجمد رصيد الأبيض عند نقطتين، يحتل بهما المركز الثالث، وعلى الجانب الآخر يرتفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر بهم المجموعة.

شهدت مباراة الزمالك والوداد المغربي محاولات عديدة من قبل لاعبي القلعة البيضاء لتعديل النتيجة، إلا أن الوداد المغربي حرص على الدفاع لتنتهي المباراة بهدف مقابل لا شيء لصالح الوداد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.