رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الآن.. من الفائز اليوم في دوري المحترفين؟

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الآن.. من الفائز اليوم في دوري المحترفين؟

يتابع المشاهدين من مشجعي الفريقين البث المباشر للماتش المقام اليوم بمدينة 6 أكتوبر، وأعلنت نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الآن للشوط الأول ضمن مباريات ختام الدورة المجمعة الأولى من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الآن

وانتهى الشوط الأول من المباراة بإعلان نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الآن والتي جاءت في صالح النادي الأبيض.

وجاءت نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الآن في الشوط الأول من المباراة 11/ 12 لصالح نادي الزمالك، وتقام المباراة على أرض صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، والقناة العارضة لها والتي تنقلها للمشاهدين هي قناة أون تايم سبورتس الفضائية ON Time Sports.

ويسعى فريق نادي الزمالك الذي حقق حتى هذه اللحظة أكثر الأهداف في نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الآن، إلى تعويض تعادله مع نادي سبورتنج ليتراجع إلى المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الفرق.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد اليوم

​​​​​​​ويحتاج فريق النادي الأهلي اليوم إلى الاستمرار في نتائجه الإيجابية لتنتهي نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الآن بفوزه وتكون في صالحه ليقترب من بطولة الدوري والذي آلت نتائجه حتى هذه اللحظة إلى:

  • الأهلي: 7.5 نقاط.

  • الزمالك: 7 نقاط.
  • سبورتنج: 3 نقاط.
  • طلائع الجيش: 0.5.

وبخلاف نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الآن فقد واجه النادي الأهلي فريق طلائع الجيش يوم الأربعاء الماضي، محققًا فوزًا بنتيجة 34/ 29 ثم على سبورتنج 28/ 26.

وتأتي نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد الآن ضمن الدورة المجمعة الأولى التي أقيمت على مدار 3 أيام في 9، 10 و11 مارس 2022، ومن المقرر إقامة الدورة المجمعة الثانية بصالة حسن مصطفى أيام 29، 30 و31 مارس الجاري.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية