رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2022 على قناة المحور

مسلسلات رمضان 2022 على قناة المحور

كشفت قناة المحور الفضائية عن قائمة المسلسلات التي حصلت على حقوق عرضها خلال موسم دراما رمضان المقبل للعام الحالي 2022.

وأعدت قناة المحور خريطة لشهر رمضان المبارك تتضمن مجموعة من المسلسلات والبرامج الترفيهية والمتخصصة، حيث يبدأ جدول العرض الجديد في أول ليلة من رمضان.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة المحور

واختارت قناة المحور ثلاثة مسلسلات فقط لتكون ضمن قائمة برامجها في رمضان 2022 على النحو التالي:

مسلسل بابلو

يتناول المسلسل قصة شاب يدعى سيد حسن، المعروف باسم بابلو، توفي والديه وهو صغير وعاش ظروفا قاسية ولكنه وعلى الرغم من ذلك استطاع مواجهة الحياة بكل ظروفها ولمع اسمه، وأصبح الكل يعرفه بسبب مساعدته للمحتاجين.

حسن الشاب المكافح يبدأ رحلة صراع طويلة مع عصابة تتاجر بالبشر يخوض من خلالها العديد من المواقف التي يظهر من خلالها معدنه الحقيقي.

المسلسل من بطولة حسن الرداد وسوسن بدر وصلاح عبدالله ورشوان توفيق وأروى جودة وسلوى عثمان، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف حسن الدهشان.

مسلسل ملف سري

يحكي المسلسل قصة التحقيق في قضية قتل ليتم البحث عن هوية القاتل خلال أحداث المسلسل.

يعيش الفنان هاني سلامة في مسلسل ملف سري حالة من الحزن العارمة لمقتل خطيبته، ليتولى زمام القضية بعدما يتلقى الصدمة من خلال عمله كقاضي.

تناقش قصة مسلسل ملف سري عدد من القضايا المختلفة التي كانت موجودة في مصر بعام 2013 منها قضايا غسيل الأموال، وذلك في إطار الأعمال الدرامية الاجتماعية التي يتخللها نوع من الإثارة والتشويق والأكشن.

المسلسل من بطولة هاني سلامة ومحسن محيي الدين وماجد المصري وميرهان حسين وعائشة بن أحمد وإدوارد ومادلين طبر ونضال الشافعي وصبا الرافعي.

مسلسل يوتيرن

يشارك في بطولة مسلسل «يو تيرن» ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، العائد للتليفزيون بعد غياب 12 عاما. والمسلسل من إنتاج العدل جروب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تدور أحداث المسلسل في دراما اجتماعية حول العديد من المشاعر الإنسانية.​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011