رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع تذكرتي حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال تصفيات كأس العالم

رابط موقع تذكرتي حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال تصفيات كأس العالم

أعلنت شركة تذكرتي المتخصصة في حجز تذاكر الفعاليات الترفيهية والرياضية فتح الحجز على تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

وأوقعت قرعة المرحلة الأخيرة والحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 مع السنغال، حيث سيواجه الفراعنة أسود التيرانجا ذهابا وإيابا للتنافس على البطاقة المؤهلة للمونديال.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في القاهرة يوم 25 من مارس الجاري، على أن تكون العودة في السنغال بعد أربعة أيام.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية الحصول على موافقة من الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع لمواجهة مصر أمام السنغال لمؤازرة اللاعبين في مشوار بلوغ المونديال العالمي للمرة الثانية على التوالي.

وكلفت الوزارة شركة تذكرتي لطرح التذاكر وتنظيم عملية حضور الجماهير إلى ستاد القاهرة الدولي الذي سيحتضن المواجهة التي ستنطلق في التاسعة والنصف مساء.

موقع تذكرتي حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال

وأعلنت شركة تذكرتي في بيان رسمي لها إتاحة التذاكر على موقعها الإلكتروني بداية من الثلاثاء 15 مارس، أي قبل 10 أيام من المواجهة المرتقبة.

ونوهت الشركة في بيانها أن حجز التذاكر يكون فقط لمن يمتلكون بطاقة المشجع، ويمكن التسجيل على الموقع للحصول عليها قبل المباراة.

ويمكن حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال من خلال الرابط من هنا، حيث يمكنك اختيار عدد التذاكر والفئة التي تنتمي إليها والدفع الإلكتروني.

وحددت الشركة أسعار التذاكر لتكون 100 جنيه للدرجة الثالثة، والدرجة الثانية بـ 250 جنيه، والدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، والدرجة الأولى 600 جنيه، والمقصورة 2000 جنيه.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011