رئيس التحرير أحمد متولي
 منع عرض مسلسل بطلوع الروح.. حقيقته ورد إلهام شاهين على مهاجميها

منع عرض مسلسل بطلوع الروح.. حقيقته ورد إلهام شاهين على مهاجميها

قوبل الإعلان الدعائي لمسلسل إلهام شاهين الجديد  والمقرر عرضه في شهر رمضان 2022 بهجوم عنيف من قبل الكثير من المصريين المطالبين بوقفه، فما هي حقيقة منع عرض مسلسل بطلوع الروح؟

منع عرض مسلسل بطلوع الروح

وظهرت الممثلة الشهيرة إلهام شاهين في بوستر مسلسلها الجديد وهي ترتدي الملابس الداعشية وهي عباءة سوداء وعلى جبهتها شعار «لا إله الله محمدًا رسول الله» ما دفع الكثير من المشاهدين للمطالبة بـ منع عرض مسلسل بطلوع الروح.

وردت إلهام شاهين على المطالبات التي تحض على منع عرض مسلسل بطلوع الروح على القنوات الفضائية بأن المهاجمين لها هم من أنصار تنظيم داعش الإرهابي وأن الداعمين لها هم من يقفون ضد أفكاره، مبدية اندهاشها من كل هذا الرفض لعملها الجديد، وهو ما بدا من سؤالها: انتوا زعلانين ليه؟

قبل أيام أجرت بطلة المسلسل مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر للرد على مطالبات منع عرض مسلسل بطلوع الروح قائلة أنها تدافع عن الدين الإسلامي من الفكر المتطرف وعلى المصريين توجيه رسائل الشكر لها بدلاً من الهجوم عليها.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين استكمالاً لردها على مطالبات منع عرض مسلسل بطلوع الروح أن دورها فيه هو تجسيد شخصيات النساء الداعشيات الحقيقيات وأنها سوف تظهر بداية من الحلقة الرابعة.

وحول منع عرض مسلسل بطلوع الروح فحتى الآن لم يصرح طاقم العمل أو أي من الجهات أو القنوات المعلنة صحة الخبر أو نفيه، وبالتالي فإن ما أثير حول وقف عرضه ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

مسلسل إلهام شاهين الجديد

مسلسل إلهام شاهين الجديد يشاركها بطولته منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، أيمن عزب ومن لبنان عادل كرم، وآخرين من مختلف الدول العربية، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

وعدد حلقات المسلسل لا يتجاوز 15 حلقة فقط، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا استيائهم مطالبين بـ منع عرض مسلسل بطلوع الروح قبل مشاهدة حلقاته.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية