رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

القنوات الناقلة لمسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

تغزو مسلسلات رمضان 2022 جميع القنوات الفضائية مع بداية الشهر ليصبح المشاهد في حيرة بين المسلسلات والقنوات الفضائية التي تحرص كلًا منها على إذاعة عدد متنوع من الأعمال الدرامية، ومن هنا بدأ العديد من المشاهدين يتسائلون عن القنوات الناقلة لمسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي وإلهام شاهين.

يمكنك التعرف على القنوات الناقلة لمسلسل بطلوع الروح رمضان 2022، حتى تتمكن من متابعته مع انطلاقه في الأوقات المحددة له.

القنوات الناقلة لمسلسل بطلوع الروح

أعلنت قناة mbc مصر عن إذاعتها مسلسل بطلوع الروح، الذي لاقى حالة واسعة من الجدل حوله بين مؤيد ومعارف لفكرته قبل عرضه على الشاشة.

كما يمكنك متابعة أحداث مسلسل بطلوع الروح على قناة mbc 2، في المواعيد المحددة والتي من المفترض أن تكون بعد موعدها الحصري على ام بي سي مصر.

انضم مسلسل بطلوع الروح إلى القائمة العريضة التي تذيعها شبكة قنوات mbcمصر ، التي تحاول في كل عام بث عدد من القصص المختلفة لإرضاء الأذواق المصرية.

وعلى الجانب الآخر، تستطيع مشاهدة مسلسل بطلوع الروح على منصة شاهد vip، لتجنب الإعلانات الطويلة التي تسيطر على القنوات الفضائية وخاصة خلال شهر رمضان الكريم.

تدور أحداث مسلسل بطلوع الروح حول قضية الإرهاب في 15 حلقة، حيث يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة إلهام شاهين، ومنة شلبي، أحمد السعدني، عادل كرم، دياموند أبوعبود، محمد حاتم وباقة لامعة من ضيوف الشرف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.