رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

قصة مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

قصة مسلسل بطلوع الروح من الأعمال الفنية المشاركة في الماراثون الدرامي في رمضان 2022 التي خطفت أنظار الجمهور من قائمة المسلسلات العريضة، وذلك من خلال البوستر الرسمي للمسلسل الذي يطرح العديد من التساؤلات.

ما هي قصة مسلسل بطلوع الروح السؤال الذي اجتاح تفكير العديد من الجماهير، ليتمكن من حجز مقعدًا له وسط زخم هائل من المسلسلات الجديدة التي يتم عرضها في رمضان 2022 على القنوات الفضائية.

قصة مسلسل بطلوع الروح

يحاول الكثير من المشاهدين إنتقاء الأعمال الفنية وفقًا لقصصها وأبطالها، لذا كان السؤال الأهم هو ما قصة مسلسل بطلوع الروح لمعرفة طبيعة الأحداث التي تدور بين الأبطال.

ظهرت الفنانة إلهام شاهين في مسلسل بطلوع الروح بزي أحد التنظيمات الإرهابية «داعش»، الأمر الذي اثار حالة من الجدل الواسعة حول المسلسل قبل عرضه بفترة طويلة، ليبدأ الجمهور يبحث عن قصة مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022.

مسلسل إلهام شاهين الجديد

تتضمن قصة مسلسل بطلوع الروح الكثير من المشاكل والقضايا الاجتماعية، لتتمحور أحداث المسلسل حول أسرة كانت تسير حياتهم بصورة طبيعية لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب وتتعرض للعديد من الأزمات في إطار درامي تشويقي.

يخوض الفنان محمد حاتم دور مدير شركة إعلانات يدعى أكرم متزوج من الفنانة منة شلبي، ليخوض الثنائي رحلة ليس هناك مجال للرجوع فيها.

تأخذك قصة مسلسل بطلوع الروح إلى التنظيم الإرهابي وكيفية تورط عدد من الأشخاص داخل التنظيم، في تسلسل درامي ملىء بالإثارة المستمرة.

تجسد الفنانة إلهام شاهين، دور قائدة للجيش النسائي بتنظيم «داعش» الإرهابي في مسلسل بطلوع الروح الذي اثار ضجة عارمة بين الجماهير.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.