رئيس التحرير أحمد متولي
 جميع مسلسلات رمضان 2022.. أبرزهم ياسمين صبري ومحمد رمضان وأحمد عز

جميع مسلسلات رمضان 2022.. أبرزهم ياسمين صبري ومحمد رمضان وأحمد عز

ينتظر الكثير من الجماهير جميع مسلسلات رمضان 2022 التي يكون لها طابع فريد من نوعه على الساحة الفنية، لتجد كلًا من النجوم يحاولون إثبات قوة أدائهم بشخصيات جديدة وحكايات وتفاصيل تعرض للمرة الأولى.

ينشر شبابيك قائمة جميع مسلسلات رمضان 2022 التي من المقرر عرضها على القنوات الفضائية المختلفة، لتتنوع بين الكوميديا، والدراما الاجتماعية، والسياسية، التي تناقش العديد من القضايا المختلفة التي يتخللها نوع من الإثارة والتشويق.

جميع مسلسلات رمضان 2022

زخم واسع من المسلسلات المختلفة التي تقتحم شاشات التلفاز بمختلف القنوات الفضائية، حيث يمكنك التعرف على القائمة التي تم الإعلان عنها من خلال السطور التالية.

مسلسل الاختيار الجزء الثالث كريم عبد العزيز

يستكمل مسلسل الاختيار الجزء الثالث بطولات وحكايات لأبطال الجيش والشرطة والتضحيات التي قدمونها، وذلك بعد نجاح الجزئي الأول والثاني.

مسلسل الاختيار 3 من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، أحمد السقا، والفنان أحمد عز الذي ظهر كضيف شرف في نهاية الجزء الثاني.

 مسلسل suits بالعربي آسر ياسين

مسلسل suits بالعربي بطولة آسر ياسين وهي النسخة العربية المأخوذة عن المسلسل الأمريكي الذي يحمل الاسم ذاته، حيث يدور حول شاب طموح لن يستكمل دراسته ويشاء القدر ليتمكن من كسب ثقة محامي شهير ليتم تعينه في شركته، لتحف به العديد من العراقيل بسبب خوفه من اكتشاف أمره.

تشارك الفنانة ريم مصطفى في بطولة - مسلسل suits بالعربي بشخصية المساعدة الخاصة لآسر ياسين، والشخص الوحيد الذي يحفظ أسراره.

مسلسل راجعين يا هوا خالد النبوي

مسلسل راجعين يا هوا بطولة الفنان خالد النبوي، مأخوذ من مسلسل إذاعي قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه استطاع أن يلفت أنظار الجمهور بسبب كوكبة النجوم المشاركين في بطولته.

تحمل قائمة أبطال مسلسل راجعين يا هوا عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان خالد النبوي، والفنانة نور، أنوشكا، هنا شيحة، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى درويش، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم.

مسلسل دايما عامر مصطفى شعبان

يتمحور مسلسل دايما عامر حول مشاكل التعليم في مصر خلال الأونة الأخيرة، ليجسد خلاله مصطفى شعبان دور مشرف اجتماعي في المدرسة.

مسلسل دايما عامر من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، سينتا خليفة، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، وباقة لامعة من نجوم الفن.

مسلسل ملف سري هاني سلامة

مسلسل ملف سري بطولة الفنان هاني سلامة، الذي يقع في غرام عائشة بن أحمد، لتكون لقصة حبهما تداعيات على باقي أبطال المسلسل.

يشارك في بطولة مسلسل ملف سري بجانب هاني سلامة، كلًا من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، ميرهان حسين، نضال الشافعي، وغيرهما العديد.

مسلسل الكبير أوى الجزء السادس أحمد مكي

يستكمل الفنان أحمد مكي سلسلة مسلسله الكوميدي الشهير الكبير أوي بقصصه المختلفة التي عشقها الجمهور على مدار فترة عرض أجزائه السابقة.

يشارك معظم نجوم مسلسل الكبير أوي في الجزء السادس، ومن بينهم ليلى عز العرب، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل ومحمد سلام، وانضمت إليهم الفنانة الشابة رحمة أحمد.

مسلسل المداح 2 حمادة هلال

يتواجد الفنان حمادة هلال في الماراثون الدرامي الخاص بشهر رمضان بمسلسل المداح الجزء الثاني، وذلك بعدما حقق نجاحًا هائلًا بعد عرض الجزء الأول رمضان الماضي.

وكان قد انضم عدد كبير من الجوم إلى قائمة نجوم مسلسل المداح منهم الفنانة ولاء الشريف، والفنان خالد سرحان، ليكونوا ضمن نجوم المسلسل.

هجمة مرتدة 2 أمير كرارة

اتخذ الفنان أمير كرارة محل الفنان أحمد عز ليستكمل أحداث مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني، الذي نال إعجاب الجماهير في رمضان الماضي.

مسلسل توبة عمرو سعد

تجرى أحداث مسلسل توبة بطولة الفنان عمرو سعد في اللون ذاته الذي يتميز به وهو الإطار الإجتماعي الشعبي، ليدخل به منافسة مسلسلات رمضان 2022.

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد وكلًا من أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، أحمد بدير، صبا مبارك، كريم عفيفي، دياب.

مسلسل عالم موازي دنيا سمير غانم

حجز مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم مقعدًا له بين زخم المسلسلات العريضة التي تتواجد في الساحة خلال شهر رمضان، وذلك بعد تأجيله العام الماضي لإصابة فريق العمل بفيروس كورونا آنذاك.

مسلسل يوتيرن ريهام حجاج

تدخل الفنانة ريهام حجاج حلبة المصارعة بين عدد كبير من نجوم الشاشة بمسلسل يوتيرن، الذي يعتبر ضمن المسلسلات التي لفتت الأنظار لها قبل انطلاق ماراثون مسلسلات رمضان 2022.

يشارك في مسلسل يوتيرن عدد كبير من النجوم منهم الفنان توفيق عبد الحميد، ومحمود حجازي، كريم قاسم، نورهان، عبير صبري، وغيرهما الكثير من الوجوه الشابة.

مسلسل أحلام سعيدة يسرا

يدور مسلسل أحلام سعيدة بطولة الفنانة يسرا في إطار درامي اجتماعي ملىء بالإثارة والتشويق كعادة بطلة المسلسل التي تبهر الجمهور دومًا، ويناقش عدد من القضايا التي تخص المرأة منها تأخر الزواج، ورفض الفكرة ذاتها، ليأخذك المسلسل داخل تفاصيل حياة 3 شخصيات مختلفة.

أبطال مسلسل أحلام سعيد الفنانة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، عمر العميري، نبيل نور الدين، نور محمود، وباقة لامعة من النجوم.

مسلسل مكتوب عليا أكرم حسني

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني ضمن المسلسلات الكوميديا التي تدخل السباق في رمضان 2022، ويشاركه كلًا من ريم مصطفى، وعمرو عبد الجليل، أيتن عامر، حنان سليمان.

مسلسل المشوار محمد رمضان

يدخل الفنان محمد رمضان بمسلسل المشوار منافسة مسلسلات رمضان 2022، بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، أحمد كمال.

مسلسل حلم ليال ياسمين صبري

تعود الفنانة ياسمين صبري إلى الشاشة بمسلسل حلم ليال الذي يدخل ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022، حيث يدور في إطار تشويقي.

مسلسل جزيرة غمام مي عز الدين وطارق لطفي 

مسلسل جزيرة غمام مي عز الدين وطارق لطفي يسلط الضوء على خلافات الأخوة داخل بيت شافع بالصعيد، لتنتقل معه إلى صراعات ومغامرات وقصص مختلفة في إطار إجتماعي تشويقي.

يشارك كلًا من مي عز الدين، وطارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، هبة عبدالغني، محمد جمعة، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، وعدد آخر من النجوم اللامعين.

مسلسل بطلوع الروح منة شلبي 

مسلسل بطلوع الروح منة شلبي رحلة ليس هناك مجال للرجوع فيها تخوضها منة شلبي مع زوجها محمد حاتم، ليشاركهم البطولة كلًا من إلهام شاهين، أحمد السعدني، لتدور أحداثه في 15 حلقة فقط.

مسلسل أزمة منتصف العمر كريم فهمي 

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي حول العلاقات العاطفية والاختيارات الخاطئة التي تنجم عنها العديد من الكوارث منها الموت، والأزمات النفسية التي تظل تطارد صاحبها أينما ذهب.

يلعب كلًا من كريم فهمي دور البطولة مسلسل أزمة في منتصف العمر، ومعه الفنانة ريهام عبدالغفور، وسيد رجب، وباقة لامعة من النجوم، ليقتصر المسلسل على 15 حلقة فقط.

مسلسل رانيا وسكينة مي عمر وروبي 

يعيد مسلسل رانيا وسكينة مي عمر وروبي أحداث قصة السفاحتين ريا وسكينة إلى ذاكرة الجمهور، بطريقة أكثر تشويقًا في أحداث المسلسل الرمضاني الذي دخل السباق بقوة.

مسلسل عشق أسود زينة وأحمد فهمي 

ياخذ مسلسل عشق أسود زينة وأحمد فهمي الطابع الإجتماعي الرومانسي، بطولة زينة والفنان أحمد فهمي.

مسلسل نغم بطولة ياسمين رئيس 

ينافس مسلسل نغم بطولة ياسمين رئيس عدد هائل من مسلسلات رمضان 2022، ليشاركها الفنان عمرو عبدالجليل القصة، بجانب عدد كبير من النجوم اللامعة.

مسلسل ورد حنان مطاوع 

تتمحو أحداث مسلسل ورد حنان مطاوع في إطار إجتماعي تتعرض خلالها البطلة إلى العديد من الضغوطات والصعوبات، لتنتهي بالوقوع في شباك رجلين الأول رجل أعمال والثاني محامي.

سلسلة كبيرة من النجوم تشارك في مسلسل ورد وهما حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد عز، صلاح عبد الله، محمد لطفي، تيام قمر، سارة الشامي، عايدة رياض، هاجر الشرنوبي، وفاء سالم.

مسلسل عالم تاني رانيا يوسف 

يدور مسلسل عالم تاني رانيا يوسف حول علم الروحنيات، حيث تصل البطلة إلى تلك الحالة التي تجعلها تدخل في صراع مع أقرب الأشخاص منها بعدما تتعرض لحادث.

مسلسل دنيا تانية ليلى علوي 

تتمحور قصة مسلسل دنيا تانية للفنانة ليلى علوي حول الزوجة التي تدعى ليلى علوي بعدما تعرضت لصدمة غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، ومن هنا تتهم زوجها بالإهمال وتسعل لخلعه.

مسلسل السر وفاء عامر وحسين فهمي 

يدخل مسلسل السر ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022، والذي يسرد قصة أحد رجال الأعمال المعروفين الذي يقع تحت رحمة واحدة من السيدات التي كان على علاقة معها، وذلك لمعرفتها سر خطير عن حياته.

مسلسل إنحراف روجينا 

تدخل الفنانة روجينا السبق الدرامي في رمضان مسلسل إنحراف، حيث تظهر من خلاله بشخصية طبيبة نفسية تحاول تعديل مسار عدد من المرضى النفسيين.

مسلسل شغل عالي فيفي عبده

ومن ضمن أعمال الكوميديا في رمضان مسلسل شغل عالي بطولة فيفي عبده، وشرين رضا، الذين يدخلون في العديد من المفارقات الكوميديا.

مسلسل أولاد عابد 

مسلسل أولاد عابد من المسلسلات الدرامية الاجتماعية، التي تناقش المشاكل الأسرية المتفاقمة في العصر الحالي.

ويشارك في بطولة مسلسل أولاد عابد عدد كبير من النجوم منهم صبري فواز، أيتن عامر، صفاء الطوخي، رياض الخولي، محمد رضوان، وغيرهما العديد من النجوم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.