رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح؟

كم عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح؟

كم عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح من الأسئلة التي ترددت بين المشاهدين، وخاصة بعدما أصبح هناك تواجد قوي وضخم للمسلسلات القصيرة على عكس السنوات الماضية، ليكون هناك فرصة لتواجد عدد ضخم من الأعمال الدرامية المختلفة والقصص المتنوعة.

يجيب شبابيك على سؤال كم عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي، ومنه يمكنك معرفة الحلقة الأخيرة من المسلسل.

كم عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح؟

مسلسل بطلوع الروح من أهم المسلسلات التي لفت الأنظار قبل عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022، ليدخل المنافسة بشراسة وسط عدد هائل من المسلسلات والأفكار المختلفة.

تتلخص عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح في 15 حلقة فقط، حيث ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة التي أصبح لها مكان كبير على الساحة الدرامية، ليتجه الكثير من نجوم الفن إلى تلك الفكرة التي لاقت رواجًا واسعًا بدلًا من مط الأحداث والحشو الذي يمل منه المشاهد.

تدور حلقات مسلسل بطلوع الروح في إطار اجتماعي يكلله الإثارة والتشويق لقضية من أهم القضايا الموجودة، وهي التنظيم الإرهابي وتورط عدد من الأشخاص في الأزمات المتتالية لتتصاعد الأحداث رويدًا رويدًا.

مسلسل بطلوع الروح

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمسلسل بطلوع الروح بعد نشر البوستر الرسمي، محاولين التعرف على المزيد من التفاصيل حول أحداثه، وعدد حلقاته وقصته وغيرها.

الجدير بالذكر، أن مسلسل بطلوع الروح بطولة الفنانة إلهام شاهين، ومنة شلبي، أحمد السعدني، دياموند بو عبود، ومحمد حاتم، عادل كرم، محمد فارس، وباقة لامعة من ضيوف الشرف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.