رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة عمل فانوس رمضان بالورق الكتب القديمة.. فيديو

طريقة عمل فانوس رمضان بالورق الكتب القديمة.. فيديو

طريقة عمل فانوس رمضان بالورق الكتب القديمة من أهم طرق إعادة التدوير التي من خلالها يمكنك شرح تلك الفكرة الهامة لأبنائك، فعادة ما يكون هناك العديد من الكتب والأوراق التي مر عليها سنوات دون الحاجة لها.

يحرص الكثير من المعلمين التفتيش على طريقة طريقة عمل فانوس رمضان بطرق مختلفة، منها ورق الكتب المتواجدة عند جميع الطلاب ولن تصبح أهميتها كما كانت من قبل.

طريقة عمل فانوس رمضان بالورق الكتب

يمكنك استغلال الكتب القديمة في صنع فانوس رمضان دون أي تكلفة، لتكون قد حققت بذلك أهداف متنوعة بداية من فكرة إعادة التدوير لورق الكتب والاستفادة منه بطريقة مختلفة، ومشاركة أبناءك في صنع الفانوس الرمضاني يدويًا لإدخال البهجة على نفوسهم دون أي تكاليف باهظة.

لن تحتاج طريقة عمل فانوس رمضان بالورق الكتب سوى مقص وكتاب قديم فقط لا غير لتبدأ في تطويع تلك الصفحات بطريقة سهلة وبسيطة لصنع فانوسك.

تستطيع شغل وقت فراغ ابنك من خلال طريقة عمل فانوس رمضان بالورق الكتب، حيث يهوى الكثير صناعة وابتكار بعض الأشياء الخاصة يدويًا لتكن لها مذاقها الفريد من نوعه.

​​​​​​​

يسهل عليك مقطع الفيديو التالي طريقة عمل فانوس رمضان بالورق الكتب، فقط يجب اتباع الخطوات التالية واحدة تلو الأخرى لتحصل على النتيجة النهائية وهو فانوس رمضان لتزين غرفتك به.

وهناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها صنع فوانيس رمضان على الطريقة اليدوية، لإخراج أشكال جديدة بأبسط التكاليف.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.