رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمسلسل شغل عالي فيفي عبده

القنوات الناقلة لمسلسل شغل عالي فيفي عبده

يبحث العديد من المشاهدين عن القنوات الناقلة لمسلسل شغل عالي لمتابعته حصريًا على مدار شهر رمضان 2022، وذلك بسبب تزاحم الأعمال الدرامية الموجودة على الساحة الفنية.

ترتفع معدلات اهتمام الجماهير بالمسلسلات الدرامية في رمضان 2022، ليتجه المشاهد إلى التفتيش عن نوعية الأعمال التي ينوي متابعتها ومن ثم القنوات العارضة لها.

 القنوات الناقلة لمسلسل شغل عالي فيفي عبده

يحرص العديد من المشاهدين على معرفة القنوات الناقلة لمسلسل شغل عالي فيفي عبده، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث الحلقة الأولى لنهاية القصة التي تتكون من 30 حلقة.

يذاع مسلسل شغل عالي على شبكة قنوات النهار حصريًا، ليتم إعادتها بعد ساعتين من موعد عرضها الحصري على النهار دراما.

كما يمكنك مشاهدة مسلسل شغل عالي على قنوات أبو ظبي التابعة لدولة الإمارات، أو على المنصات الإلكترونية التي تتعمد إذاعة العديد من المسلسلات المختلفة دون فواصل إعلانية.

مسلسل شغل عالي فيفي عبده

يدور مسلسل شغل عالي فيفي عبده في إطار كوميدي، حيث هناك العديد من المفارقات التي تجمع الصديقتين فيفي عبده وشرين رضا على مدار أحداث المسلسل.

ويشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل شغل عالي بجوار فيفي عبده وشرين رضا، ومنهم بسنت النبراوي، تامر حبيب، أمينة مغربي، هيثم سعيد، رشا بن معاوية، كريم سرور، توني ماهر، وباقة لامعة من النجوم وضيوف الشرف على رأسهم عمر كمال ونضال الشافعي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.