رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2022 على ART حكايات.. فيفي عبده وحسين فهمي الأبرز

مسلسلات رمضان 2022 على ART حكايات.. فيفي عبده وحسين فهمي الأبرز

بدأت شبكة ART الشهيرة في الإعلان الرسمي عن المسلسلات التي ستعرضها على شاشة حكايات 1 وحكايات 2 ضمن موسم دراما رمضان 2022.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة ART حكايات

وطرحت الشبكة عددا من المقاطع الدعائية للمسلسلات التي ستعرض عبر شاشتها في رمضان، وجاءت حى الآن على النحو التالي:

مسلسل شغل عالي

تدور قصة مسلسل شغل عالي رمضان 2022 حول صديقين وهما فيفي عبده وشرين رضا تجمعهما صداقة قوية على مدار أحداث الحلقات، ويتعرضان سويًا إلى العديد من المواقف الكوميدية، حيث يندرج العمل تحت قائمة المسلسلات الكوميديا التي ستخوض السبق الدرامي في رمضان 2022.

تجتمع فيفي عبده مع شرين رضا بشخصية الهانم والبرنسيسة لتأسيس شركة للانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يقومون بمعاملة زوجاتهم بشكل غير لائق، في إطار كوميدي.

يؤدي أدوار البطولة في المسلسل بجانب فيفي عبده وشيرين رضا، كريم سرور، وبسمة داود، وأحمد جمال سعيد، وتوني ماهر، وماريتا عادل، ومروان يونس.

مسلسل السر

مسلسل السر يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، بجانب بطل العمل الفنان حسيت فهمي، وهم: وفاء عامر، ونضال الشافعي، وريم البارودي، ومايا نصري، ومحمد سليمان، ونور الكاديكي، ومازن السماحي، ومنة جلال، وألفت عمر، وغيرهم من النجوم.

مسلسل حارة القبة الجزء 2

تدور أحداث العمل السوري في إطار الدراما الممزوجة بالتشويق والإثارة، والتي تتمحور بفترة السفربرلك والحكم العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، ويسلط العمل الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر والجوع والتشرد والعديد من المشاكل الأخرى التي تواجههم.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011