رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان مسلسل من شارع الهرم إلى المثير للجدل

إعلان مسلسل من شارع الهرم إلى المثير للجدل

طرحت منصة شاهد VIP إعلان مسلسل من شارع الهرم إلى الرسمي الذي اثار حالة من الغضب العارمة بين الجماهير المصرية خلال الساعات الأخيرة، مطالبين بمنع عرض مسلسل من شارع الهرم الكويتي.

شهد إعلان مسلسل من شارع الهرم إلى المثير للجدل عدد من اللقطات المختلفة والقضايا التي يناقشها، إلا أنه من اللقطات التي أزعجت المشاهد المصري كانت دور الراقصة المصرية التي دخلت حياة إحدى الأسر لتقلب الأحداث رأسًا على عقب.

إعلان مسلسل من شارع الهرم إلى

أوضح إعلان مسلسل من شارع الهرم إلى، تفاصيل أحداث المسلسل الذي اعتبره العديد من الجماهير بمثابة إهانة للمرأة المصرية المكافحة.

ظهرت الفنانة المصرية في إعلان مسلسل من شارع الهرم بدور الراقصة التي تسعى إلى إغواء رجل خليجي، لتهدم المنزل على زوجته وأبناءه بطريقتها الماكرة.

اشتعلت شرارة الغضب بين الجمهور المصري بعد انتشار البرومو الرسمي لمسلسل من شارع الهرم إلي، متسائلين عن سبب ظهور المرأة المصرية في ذلك الدور بالأخص.

مسلسل من شارع الهرم

يعرض مسلسل من شارع الهرم في رمضان 2022 ضمن عدد كبير من الأعمال الدرامية المختلفة على منصة شاهد، حيث تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ الإعلان عنه بعدما اتسم بالإساءة للمصريات.

يشارك عدد كبير من نجوم الخليج العربي، على رأسهم هدى حسين، محمد الرمضان، مرام البلوشي، وعدد هائل من النجوم في إطار درامي تشويقي مثير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.