رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل إنحراف بطولة روجينا

قصة مسلسل إنحراف بطولة روجينا

قصة مسلسل إنحراف بطولة روجينا من القصص التشويقية التي تلمس قلوب الكثير من المشاهدين، ليتم عرضها ضمن الأعمال الدرامية في رمضان، إلا أنها كان لها نصيب من خطف الأضواء بعدما تم التصريح أنها مأخوذة عن أحداث حقيقة.

تدور قصة مسلسل إنحراف بطولة روجينا في إطار درامي تشويقي، يتخلله العديد من الأحداث المفاجئة والغموض الذي يسيطر على الأحداث لجذب المشاهد مع كل حلقة جديدة.

قصة مسلسل إنحراف بطولة روجينا

تصنف قصة مسلسل إنحراف الذي يعرض في رمضان 2022 ضمن الأعمال الاجتماعية التشويقية الحقيقة، وهي الألوان القريبة لقلوب المشاهد بين العديد من الأعمال الدرامية.

تقدم الفنان روجينا ضمن أحداث المسلسل دور طبيبة نفسية، يلجأ لها عدد من أبطال العمل بعدما انحرفوا عن المسار الطبيعي للبشر ليصطدمون بها لترويد حياتهم بعد تعرضهم إلى مجموعة من الضغوط الحياتية التي تحولت رويدًا رويدًا إلى ضغوط نفسية لتؤثر على روتين حياتهم.

تسعى الطبيبة النفسية لحل المشاكل والضغوطات النفسية التي تراكمت على عاتق الكثير من الأشخاص، الأمر الذي كان من شأنه تعكير صفو حياتهم، ولكن على طريقتها الخاصة في رحلة مليئة بالمشاكل العصيبة التي يمر بها الكثير منا في رحلته مع الحياة.

مسلسل إنحراف روجينا

تدخل قصة مسلسل إنحراف روجينا في منافسة شرسة مع الأعمال الدرامية المختلفة التي تكتظ بها الساحة الفنية في رمضان 2022، ولكنها كانت من شأنها جذب الأنظار قبل عرض أحداثها المثيرة التي يترقبها الكثير من الجماهير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.