رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل من شارع الهرم المسيء لمصر

قصة مسلسل من شارع الهرم المسيء لمصر

قصة مسلسل من شارع الهرم الكويتي الذي دخل في السبق الدرامي الرمضاني من القصص التي أشعلت الأجواء في مصر، على الرغم من كونه مسلسل كويتي إلا أنه لن يخلو من وجود الشخصية المصرية ولكنها تسببت في حالة من الغضب بين الجماهير.

تضمنت قصة مسلسل من شارع الهرم عدد كبير من القضايا المختلفة التي يتم مناقشتها في إطار درامي، حيث من المقرر عرضه على الفضائيات الكويتية ومنصة شاهد الإلكترونية.

قصة مسلسل من شارع الهرم  

تدور قصة مسلسل من شارع الهرم إلى حول قضية الوصاية المادية والتجارية من خلال إحدى العائلات التي تعمل في القطاع الطبي، إضافة إلى مسألة وصاية الأم على أبنائها السنة وأبنائهم وزوجاتهم.

تعمل الأسرة المنوط بها في القطاع الطبي بالمستشفى ذاتها التي تتواجد بها الأم، إلا أنهم بعد يوم طويل مليء بالمفارقات العصيبة يعودون إلى منزلها ليكونوا تحت أنظار سيدة المنزل وبالتالي لن يوجد أي نوع من أنواع الخصوصية لهما.

ولكن لكل من هؤلاء الأبناء قصة مستقلة بذاتها ضمن أحداث قصة مسلسل من شارع الهرم، ومن بينها دخول الراقصة المصرية حياة تلك الأسرة لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

مسلسل شارع الهرم إلى في رمضان 2022

يندرج مسلسل شارع الهرم إلى في رمضان 2022 تحت قائمة المسلسلات الاجتماعية التشويقية الكويتية، ويجمع بين كوكبة من نجوم الفن على مستوى الخليج العربي.

يتسلل الشك داخل علاقات الأسرة التي تدهور لعدة أسباب على رأسها الخيانة، لتبدأ المشاكل تتفاقم داخل المنزل لتتفجر واحدة تلو الأخرى وتتوالى الأحداث.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.