رئيس التحرير أحمد متولي
 تحديث بيانات أعضاء كنترولات الثانوية العامة 2022

تحديث بيانات أعضاء كنترولات الثانوية العامة 2022

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابا إلى لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة، بمطالبة الأعضاء المنتدبين للعمل بكنترولات امتحانات الثانوية العام الماضي 2021 بتحديث البيانات استعدادا لامتحان الثانوية العامة العام الجاري.

تحديث بيانات أعضاء كنترول الثانوية العامة 2022

ووجهت لجان النظام والمراقبة المشاركين في امتحانات الثانوية العام الماضي بضرورة إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي وكود الموظف.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت مواعيد امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة 2021-2022، موضحة أنها تنطلق 11 يونيو 2022، وفي الدور الثاني السبت الموافق 13 أغسطس 2022.

وبدأت كنترولات الثانوية العامة استلام الاستمارات الإلكترونية للطلاب المتقدمين للامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي على أن تقوم الإدارات التعليمية والمدارس الثانوية بتجهيزها بعد استلامها من الطلاب.

وطالبت وزارة التربية والتعليم، المدارس الثانوي بضرورة مراجعة الاستمارات بشكل جيد خاصة ما يتعلق منها ببيانات الطالب والتشعيب بين الشعبة الأدبية والعلمية، واللغة الثانية والتشعيب فى الشعبة العلمية، مابين علوم ورياضة.

وشددت وزارة التربية والتعليم على جميع المدارس الثانوية التابعة للمديريات التعليمية بإعداد الاستمارات الالكترونية وكشوف المناداة المعتمدة من المدرسة أو من الإدارة التعليمية بالنسبة للمدارس الخاصة، موضحة أن الاستعدادات التى تتم من قبل المدارس والكنترولات طبيعية تحتاجها الوزارة سواء عقدت الامتحانات إلكترونيا أو ورقيا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011