رئيس التحرير أحمد متولي
 ديانة الفنان أحمد حلاوة سنه.. زوجته وبنته وسبب الوفاة

ديانة الفنان أحمد حلاوة سنه.. زوجته وبنته وسبب الوفاة

بعد تأكد خبر وفاته، أراد محبي الممثل الراحل التعرف عليه عن قرب، وذلك بمعرفة بعض التفاصيل المتعلقة بحياته الشخصية والتي لم تكن بعيدة عن الجمهور، مثل ديانة الفنان أحمد حلاوة، سنه، زوجته، بنته وسبب وفاته.

ديانة الفنان أحمد حلاوة

ومن التساؤلات التي طرحها الكثيرين هي تلك التي تخص ديانة الفنان أحمد حلاوة، ويدين الممثل الراحل بالديانة الإسلامية منذ مولده، حيث أطلق عليه أبويه اسم أحمد وهو من الأسماء التي تقتصر فقط، إلا في حالات نادرة، على المسلمين.

وديانة الفنان أحمد حلاوة لم تتبدل طول سنوات حياته فلم يعتنق أي ديانة سماوية أخرى أو غيرها كما أنه لم يتحول إلى اللا دينية، حيث ستقام جنازته من أحد المساجد عقب صلاة الظهر وسيتم دفن جثمانه بمدافن الأسرة بمقابر المسلمين.

سن أحمد حلاوة

وولد الفنان الراحل في 7 يناير 1949 وشهد عام 2022 وفاته حيث بلغ سن أحمد حلاوة اليوم 73 عامًا، قدم خلالها الكثير من الأعمال الفنية الشهيرة في التليفزيون، السينيما والمسرح.

سبب وفاة أحمد حلاوة

وكان سبب وفاة أحمد حلاوة هو مرضه بفيروس كورونا المستجد الذي أصابه في شهر فبراير الماضي، حيث تطورت حالته الصحية في الأيام الأخيرة وتم وضعه تحت أجهزة التنفس إلى أن وافته المنية اليوم.

زوجة أحمد حلاوة

وأصيبت زوجة أحمد حلاوة الفنان الراحل بفيروس كورونا ولكنها تعافت منه تمامًا، وهي سيدة من خارج الوسط الفني، وقالت ابنتهما هبة أن علاقة الحب التي ربطت والديها كبيرة حيث أن والدها أصيب بحالة من الحزن الشديد على زوجته عندما أصيبت بالفيروس ثم بعد شفائها أصيبت هي بجلطة حزنًا من شائعات وفاته.

الفنان أحمد حلاوة

وتوفي الفنان أحمد حلاوة ظهر الجمعة 25 مارس 2022 بعد صراع مع المرض الذي داهمه وزوجته التي تعافت قبله وغادرت المستشفى، والتي أصيبت بجلطة في الساق نتيجة للشائعات التي كانت تتردد في الفترة السابقة عن وفاته، وذلك وفق تصريحات ابنته التي ناشدت مثيريها بتحري الدقة والتأكد من صحة الأخبار قبل تداولها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية