موعد جنازة الفنان أحمد حلاوة

موعد جنازة الفنان أحمد حلاوة

رحل أحد أيقونات الوسط الفني، الذي كان له العديد من الأعمال الهادفة، ليتسائل العديد من نجوم الفن عن موعد جنازة أحمد حلاوة ومكانها للمشاركة في الوداع الأخير لذلك الرجل الذي أحبه الجماهير من خلف الشاشة.

تحولت صفحات الوسط الفني إلى دفتر عزاء لنعي الفنان الراحل أحمد حلاوة، الذي توفي بعد صراع أليم مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد الذي استهدف العديد من النجوم منذ انتشاره وحتى اللحظات الراهنة.

موعد جنازة الفنان أحمد حلاوة

أعلنت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، موعد جنازة الفنان أحمد حلاوة، حيث تحاول إنجاز إجراءات الدفن.

وأكدت عنبر، في تصريحات صحفية، أن موعد جنازة الفنان أحمد حلاوة سيكون غدًا السبت الموافق 26 مارس 2022 بعد صلاة الظهر مباشرة، إلا أنها لن يتم تحديد مكان الجنازة بعد.

وفاة الفنان أحمد حلاوة

وقعت الصدمة على رؤوس أسرة الفنان الراحل أحمد حلاوة بعد رحيله متأثرًا بفيروس كورونا المستجد الذي نال منه في الشهر المنصرم.

تدهورت حالة الفنان أحمد حلاوة بعد دخوله المستشفى ليتم وضعه تحت جهاز التنفس الصناعي بالعناية المركزة، ليظل في تلك المعاناه حوالي شهر تقريبًا بمستشفى زايد التخصصي.

فقد الفنان أحمد حلاوة الوعي بعدما تدهورت حالته الصحية، حيث وصف الأطباء حالته بالعصيبة، ليبدأ المرض يسيطر على جسده بالكامل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ورحل عن عالمنا تاركًا ذكرى خاصة له بين جماهيره.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.