وفاة الفنان أحمد حلاوة عن عمر يناهز الـ 73 عامًا.. سبب الوفاة

وفاة الفنان أحمد حلاوة عن عمر يناهز الـ 73 عامًا.. سبب الوفاة

فجع الوسط الفني منذ قليل على أنباء وفاة الفنان أحمد حلاوة، عن عمر يناهز الـ 73 عامًا بعد صراعه مع المرض، ليقع النبأ كالصاعقة الكبرى على قلوب نجوم الفن وجماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت قد انتشرت العديد من الأنباء التي أشارت إلى وفاته منذ الأيام القليلة الماضية، ما اثار حالة من الجدل الواسعة بين متابعيه وخاصة بعدما تدهورت حالته الصحية.

وفاة الفنان أحمد حلاوة

أعلن عدد من النجوم عبر حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة الفنان أحمد حلاوة بعد صراع مع المرض، داخل مستشفى زايد التخصصي التي كان يتلقى علاجه داخلها.

نعى جمهور الفنان أحمد حلاوة ونجوم الفن وفاة الفنان القدير أحمد حلاوة، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل تاركًا إرثًا كبيرًا من الأعمال الفنية وأدواره التي علقت في أذهان الجماهير.

سبب وفاة أحمد حلاوة

توفي الفنان أحمد حلاوة بعدما تمكنت مضاعفات فيروس كورونا من جسده، حيث أصابه منذ شهر تقريبًا ليدخل العناية المركزة على إثره.

ووصف الأطباء حالة الفنان أحمد حلاوة بالخطيرة منذ التهام فيروس كورونا له، حيث تطلبت حالته وضعه على جهاز التنفس الصناعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد شهر من المعاناه.

وكانت قد كشفت ابنة الفنان أحمد حلاوة، عن مدى المعاناة التي عاشها في أيامه الأخيرة بعد دخوله المستشفى، ومن هنا كانت تخرج شائعات وفاته التي اثارت غضب أسرته خلال الفترة الأخيرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.