رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب حبس أحمد عزمي ودخوله السجن والفترة التي قضاها في الزنزانة.. فيديو

سبب حبس أحمد عزمي ودخوله السجن والفترة التي قضاها في الزنزانة.. فيديو

تابع الكثيرون حلقته التي أذيعت على قناة MBC مصر والتي حملت من العتاب، البكاء والحزن ما أثار تعاطف الجمهور معه، خاصة بعد تطرقه للحديث عن فترة عقوبته والتي لا يعرف البعض تفاصيلها أو سبب حبس أحمد عزمي ودخوله السجن.

الفنان أحمد عزمي

وتحدث الفنان الذي استضافته الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها كلام الناس، مساء الخميس 24 فبراير 2022 عن سبب حبس أحمد عزمي والفترة التي قضاها داخل زنزانته في السجن وما بعدها، مشيرًا إلى أن والدته قد توفيت حزنًا عليه وما آل إليه وضعه مؤخرًا وهو ما أثر بشكل كبير على حالته النفسية.

وأضاف أن الشيء الذي كان سبب حبس أحمد عزمي كاد أن يفقده حياته، حيث أنه حاول الانتحار نظرًا لاعتباره أنه وصمة عار في حياة ابنه، حتى أنه لم يكن قادرًا على الوفاء بالتزاماته المادية نحوه أو سداد قيمة المصروفات الدراسية لإكمال تعليمه.

مشكلة أحمد عزمي

مشكلة أحمد عزمي والتي كانت سبب في حبسه أدت إلى توتر العلاقات مع زملائه، فالفنانة إسعاد يونس لم ترد على اتصالاته بعد قضاء فترة عقوبته داخل السجن، على الرغم من اشتياقه لها ولعزوماتها واحتوائها له كباقي الفنانين.

سبب حبس أحمد عزمي

الكثير من المعاناة التي واجهها الفنان الشاب هي في الواقع كان نتاجًا للمتسبب الرئيسي في إصدار الحكم عليه بعقوبة 6 أشهر قضاها داخل الزنزانة بأحد السجون، ويعتبر سبب حبس أحمد عزمي هو تعاطيه الحبوب المخدرة.

وصرح الممثل الشاب فيما يتعلق بـ سبب حبس أحمد عزمي بأنه ظلم نفسه ظلمًا بين باصطحاب مجهولين معهم في سيارته، إلا أنه اعتبر أن ما عاناه كان عقوبة مخففة لما كان من الممكن أن يقدر له لو كان قد تسبب في قتل أحد الأشخاص أثناء قيادته سيارته مخمورًا.

شقيق أحمد عزمي

وأضاف أن المشكلة التي أدت إلى سجنه وكانت سبب حبس أحمد عزمي وتناوله المواد المخدرة والمسكرات هي حالة الاكتئاب التي أصابته بعد قتل شقيقه الأصغر حمدي بما يقارب 13 طعنة نافذة أودت بحياته أثناء مشاجرة، ما جعله يشعر بأن مصر ليست بلده فاضطر للسفر إلى مدينة شرم الشيخ والتعرف على أشخاص جدد وتناول المخدرات.

دينا كامل زوجة أحمد عزمى

وفيما يتعلق بـ دينا كامل زوجة أحمد عزمى فقد أشار إلى أنها طلبت الطلاق والانفصال عنه لتحمي ابنها منه بعد تعاطيه المخدرات والتي كانت سبب في حبسه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية