رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل محمد إمام 2022.. هل يدخل السبق الرمضاني بعمل جديد؟

مسلسل محمد إمام 2022.. هل يدخل السبق الرمضاني بعمل جديد؟

اعتاد الجمهور على تواجد الكثير من أسماء النجوم ضمن السباق الدرامي في رمضان كل عام، لذا تزايدت التساؤلات عن مسلسل محمد إمام 2022 لمعرفة المزيد عن تفاصيل عمله الجديد.

تتفجر الأعمال الدرامية المختلفة في رمضان 2022، حيث يترأس عدد معروف من النجوم بطولة عمل أو أكثر في السبق الدرامي.

مسلسل محمد إمام 2022

كان من المقرر أن يشارك الفنان محمد إمام في السباق الدرامي برمضان 2022 من خلال مسلسل تربو، الذي كان يستعد له منذ فترة طويلة، ولكن تم تأجيله بسبب إيقاف كتابة السيناريو الخاص بالعمل.

خرج مسلسل محمد إمام 2022 من السبق الدرامي، فربما يتم عرضه بعد الموسم الرمضاني، أو يتم تأجيله للعام المقبل ولكن لن يتم تأكيد موعد طرحه حتى اللحظة الراهنة.

وبذلك يخرج محمد إمام ووالده الزعيم عادل إمام من ماراثون مسلسلات رمضان 2022، فكان الثنائي لهم العديد من اللمسات الكوميديا المختلفة التي يعشقها الجمهور كل عام.

سبب تأجيل مسلسل محمد إمام 2022

وعلى الجانب الآخر ينشغل الفنان محمد إمام بتصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم «عمهم»، وهو من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد إمام هو مسلسل النمر الذي خاض به السبق الدرامي في رمضان 2021 ليتمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية بدوره الذي علق في أذهان المتابعين، حيث شاركه عدد كبير من النجوم منهم الفنانة نرمين الفقي، وهنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد رياض، وباقة لامعة من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.