رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل السر رمضان 2022

قصة مسلسل السر رمضان 2022

قصة مسلسل السر رمضان 2022 من الأعمال الدرامية التي خطفت الأنظار مع طرح البوسر الرسمي للمسلسل والإعلان التشويقي لأحداثه، ليتسائل الجماهير عن قصة المسلسل الذي تم تأجيله مرارًا على مدار السنوات الماضية.

نتطرق في السطور التالية إلى قصة مسلسل السر رمضان 2022، حتى يتعرف المشاهد عليها ومن هنا يمكنه إتخاذ قرار متابعة أحداثه ضمن مسلسلات رمضان 2022.

قصة مسلسل السر رمضان 2022

تدور قصة مسلسل السر رمضان 2022 حول محامية لها علاقة بإحدى رجال الأعمال، لتبدأ الصراعات بينهما مع اكتشافها السر الذي يخفيه عن المحيطين به.

تشتعل العلاقة بينهما وتزداد الخلافات بعد معرفة المحامية ذاك السر الخطير، فيحاول رجل الأعمال السيطرة عليها بنفوذه وسلطته الواسعة لتتولى الأحداث في ذاك الإطار فهل ستنجح خططه أم ستتمكن تلك المحامية عليه وهو ما تكشفه الحلقات التي يتم عرضها خلال شهر رمضان 2022.

تتألق الفنانة وفاء عامر في بطولة قصة مسلسل السر المقرر عرضه في رمضان ضمن الأعمال الدرامية المختلفة، إلا أنه ليست العمل الوحيد الذي تنفرد به.

تشارك الفنانة وفاء عامر في بطولة مسلسل بيت الشدة برفقة عدد كبير من النجوم منهم مها أحمد، أحمد وفيق، محمد مهران، وغيرهما العديد.

​​​​​​​

مسلسل السر

يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل السر، لتترأس القائمة الفنانة وفاء عارم، والنجم القدير حسين فهمي، ونضال الشافعي، وريم البارودي، وباقة لامعة من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.