رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل الاختيار 3.. بطولة ملحمية

قصة مسلسل الاختيار 3.. بطولة ملحمية

تحظى قصة مسلسل الاختيار 3 على اهتمام واسع من قبل جميع المشاهدين، باعتباره من أهم المسلسلات التي يتم عرضها في رمضان للعام الثالث على التوالي، لتستمر جني ثمار مجهود أكثر من 200 ممثل وممثلة شاركوا في أحداث المسلسل.

نتطرق في السطور التالية إلى قصة مسلسل الاختيار 3 ليتمكن الجمهور من معرفة تفاصيل الأحداث الملحمية التي تسيطر على الجزء الجديد.

قصة مسلسل الاختيار 3

تتضمن قصة مسلسل الاختيار 3 العديد من القصص المختلفة لأبناء الجيش والشرطة الذين ضحوا من أجل حماية الوطن، بالتفاصيل الخاصة بشخصية كلًا منهم وأسرهم وأبناءهم ودورهم العظيم بعدما تم حفر أسماءهم بحروف من ذهب ليرتقوا إلى مرتبة الشهداء.

تتمحور قصة مسلسل الاختيار 3 حول الـ 10 سنوات الأخيرة، والأعمال الإرهابية التي كانت تدور آنذاك وتصدي رجال الجيش والشرطة لها، وذلك في إطار درامي مليء بالإثارة والتشويق.

تأخذك قصة مسلسل الاختيار 3 في آلة الزمن لتعود بك إلى الفترة القليلة الماضية لتذكرك ببعض الأحداث التي لن يمكن أن تنسى مطلقًا، والبعض الآخر لن يكن على مرىء ومسمع الجميع لتتعرف على تفاصيل الملحمة المستمرة، والعطاء الزاخر المقدم من أبناء الوطن سواء في الجيش أو الشرطة.

مسلسل الاختيار 3

أصبح مسلسل الاختيار 3 من الأعمال الدرامية المثيرة للجدل في رمضان، وذلك بسبب القصص الحقيقية التي يرصدها للمشاهد من مختلف الجوانب سواء كانت الشخصية أو أدوار البطولة التي رسمها العديد من الأشخاص فداء للوطن.

يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل الاختيار الجزء الثالث على رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز الذي يستكمل مسيرته بدور زكريا يوسف، لينضم له نجوم الصف الأول الفنان أحمد السقا، وأحمد عز، وياسر جلال، وباقة لامعة من النجوم وضيوف الشرف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.