رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

يتربع مسلسل الاختيار 3 على عرش قائمة الدراما الرمضانية، ليستكمل حلقة نجاحه التي حصدها منذ عرض الجزء الأول والمستمرة للعام الثالث على التوالي، الأمر الذي جعل العديد من المشاهدين يتسائلون عن القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022.

حازت قصة مسلسل الاختيار على إعجاب جميع المشاهدين، ليصبح من الأعمال الدرامية الأساسية التي اتفق عليها المشاهد المصري.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

يهتم آلاف المشاهدين بمعرفة القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث الجزء الثالث الذي يتم عرضه في الموسم الدامي الرمضاني ضمن عدد هائل من الأعمال المختلفة.

يتسائل عدد كبير من الجماهير عن القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار الجزء الثالث، تجنبًا لضلال الحلقة الأولى منهم وسط الإزدحام الذي يسيطر على القنوات الفضائية.

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث على شبكة قنوات ON E الحاصلة على العرض الحصري، حتى يمكنك متابعة أحداث الحلقة عليها أو قناة أون دراما.

كما يتم عرض مسلسل الاختيار 3 على شبكة قنوات DMC، على أن يتم إعادة الحلقة على دي ام سي دراما، أو العديد من المنصات الإلكترونية التي تحرص على إذاعة أكبر قدر ممكن من مسلسلات رمضان 2022.

مسلسل الاختيار 3

يشارك عدد كبير في العمل الدرامي الملحمي الاختيار 3، على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، سيد رجب، وعدد هائل من النجوم اللامعة وضيوف الشرف المشاركين في الجزء الثالث.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.