رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات العارضة لمسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة

القنوات العارضة لمسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة

ما هي القنوات العارضة لمسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة من أبرز الأسئلة التي يتداولها الكثير من الجماهير مع بداية انطلاق عرض مسلسلات رمضان 2022، حتى يتمكنوا من معرفة القنوات الناقلة له.

تغزو المسلسلات الدرامية المختلفة جميع القنوات، ليجد المشاهد صعوبة في الوصول إلى الوصول للمسلسل الذي يريد متابعته، لذا نرصد لك القنوات الناقلة لمسلسل ملف سري هاني سلامة.

القنوات الناقلة لمسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة

هناك العديد من القنوات الناقلة لمسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة، التي تستطيع متابعة أحداث المسلسل على واحدة منهم، حسب مواقيت العرض على كل قناة.

يعرض مسلسل ملف سري على كلًا من شبكة قنوات الحياة، CBC، و DMC، في مواعيد مختلفة، لتتمكن من متابعة الحلقة على عدد من القنوات المختلفة حتى لن تفوتك الأحداث إذا صادف المسلسل مع عمل آخر.

كما يعرض مسلسل ملف سري على عدد من المنصات الإلكترونية المعروفة منها WATCH IT، وشاهد، وذلك بدون أي فواصل إعلانية.

مسلسل ملف سري هاني سلامة

حظى مسلسل ملف سري هاني سلامة على اهتمام كبير من الجماهير قبل عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، بسبب قصته المثيرة التي يتم مناقشة العديد من القضايا المثيرة داخل المجتمع المصري، حيث تعود بك في آلة الزمن إلى عام 2013.

الجدير بالذكر، أن مسلسل ملف سري بطولة الفنان هاني سلامة، ويشاركه الكثير من النجوم في دور البطولة منهم ماجد المصري، عائشة بن أحمد، ميرهان حسين، كارولين عزمي، وباقة من النجوم اللامعة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.