رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات العارضة لمسلسل المشوار محمد رمضان

القنوات العارضة لمسلسل المشوار محمد رمضان

تحظى مسلسلات محمد رمضان على اهتمام كبير من قبل المشاهدين في رمضان، لذا هناك الكثير من المتابعين للدراما الرمضانية يتسائلون عن القنوات العارضة لمسلسل المشوار محمد رمضان.

يدخل محمد رمضان في منافسة مسلسلات رمضان 2022، في محاولة منه لخطف الأضواء كما اعتاد دومًا، حيث يحمل اسم مسلسه الجديد المشوار.

القنوات العارضة لمسلسل المشوار محمد رمضان

القنوات العارضة لمسلسل المشوار محمد رمضان من أهم ما يشغل تفكير متابعي ومحبي أعمال المطرب الشعبي الدرامية، والتي استطاعت أن تبني لنفسها حيز بين العديد من الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في رمضان.

يعرض مسلسل المشوار محمد رمضان على شبكة قنوات dmc، لتعاد أحداث المسلسل على دي ام سي دراما بعد الحلقة الحصرية بساعتين.

كما يمكنك متابعة مسلسل المشوار محمد رمضان على منصة شاهد vip، بدون الفواصل الإعلانية التي تتسبب في إزعاج المشاهد أثناء متابعة مسلسلات رمضان 2022.

مسلسل المشوار محمد رمضان

يجسد محمد رمضان في مسلسل المشوار دور شاب يدعى ماهر يعمل باليومية في إحدى شركات الملاحة بالإسكندرية، متزوج من ورد التي تقوم بدورها دينا الشربيني، ولديهما طفل اسمه رحيم، لتأخذك الحلقات في رحلة من الصراعات التي ستواجهه في إطار اجتماعي تشويقي.

يشارك عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل المشوار بجانب محمد رمضان، ودينا الشربيني، ومنهم سيد رجب، وهبة مجدي، صبري فواز، عارفة عبد الرسول، وغيرهما العديد من الوجوه اللامعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.