رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة

قصة مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة

قصة مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة من المسلسلات الدرامية التي اثارت فضول المشاهدين، مع عرض قائمة مسلسلات رمضان الطويلة، لذا يهتم الكثير منهم بمعرفة تفاصيل القصة والأحداث.

يمكنك التعرف قصة مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة من خلال السطور التالية، التي نوضح لك من خلالها طبيعة العمل وكيف ستجرى الحلقات.

قصة مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة

تصنف قصة مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة ضمن الأعمال الدرامية الأكثر إثارة في رمضان 2022، حيث يتبنى العمل قضية قتل ليتم البحث عن هوية القاتل خلال أحداث المسلسل.

يعيش الفنان هاني سلامة في مسلسل ملف سري حالة من الحزن العارمة لمقتل خطيبته، ليتولى زمام القضية بعدما يتلقى الصدمة من خلال عمله كقاضي.

تناقش قصة مسلسل ملف سري عدد من القضايا المختلفة التي كانت موجودة في مصر بعام 2013 منها قضايا غسيل الأموال، وذلك في إطار الأعمال الدرامية الاجتماعية التي يتخللها نوع من الإثارة والتشويق والأكشن.

يقع الفنان هاني سلامة في حب الفنانة عائشة بن أحمد بعدما يلتقي بها بالصدفة، لتجمعهم العديد من المشاهد المختلفة.

 مسلسل ملف سري رمضان 2022

يعتبر مسلسل ملف سري رمضان 2022 من المسلسلات التي يمكن ضمها لأعمال الأكشن هذا العام، والتي يترقبها العديد من الجماهير لمعرفة تفاصيل الأحداث المثيرة التي سيعيشها النجم هاني سلامة، ومنها يتعرف المشاهد على المخاطر التي كانت تحف المجتمع المصري في الأعوام السابقة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.