رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022

يحرص العديد من العملاء على معرفة مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022، حتى يتمكنوا من إجراء المعاملات البنكية خلال فترة العمل المحددة.

تختلف مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022 عن باقي أيام السنة، حيث يتم تقليص عدد ساعات العمل داخل البنوك المختلفة لنهاية الشهر الكريم.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022

أصدر البنك المركزي المصري بيان يشير إلى مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022 بكافة فروعه العاملة في القطاع المصرفي المصري بجميع المحافظات المختلفة.

تبدأ مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022 من الساعة 9 صباحًا على أن تستمر حتى الساعة 2 مساءً، لإستقبال العملاء ومساعدتهم في كل ما يسعون إليه من شراء شهادات الإدخار، أو سحب الأموال أو الإيداع وغيرها من الخدمات البنكية.

بداية تطبيق مواعيد عمل البنوك في رمضان 2022

تستهل البنوك المصرية العمل بالمواعيد الجديدة بداية من يوم الأحد الموافق 3 إبريل ثاني أيام رمضان، باعتبار يوم السبت إجازة في البنوك المختلفة، على أن تستمر تلك المواعيد حتى نهاية شهر رمضان.

تعود مواعيد البنوك إلى طبيعتها بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يخرج بيان رسمي بعودة ساعات العمل إلى طبيعتها بالمواعيد العادية.

الجدير بالذكر، أن المعاملات البنكية الإلكترونية تكون متاحة أمام العملاء على مدار اليوم دون إنقطاع، من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في أنحاء الجمهورية، حتى لن تتعطل المعاملات السريعة التي يحاول إنجازها العملاء كالسحب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.