رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد الحظر في رمضان 2022

مواعيد الحظر في رمضان 2022

شغلت مواعيد الحظر في رمضان 2022 تفكير الكثير من المواطنين، متسائلين عن المواقيت التي سيتم العمل بها خلال الشهر المبارك، حتى يتمكنوا من قضاء بعض الأوقات مع أسرهم وأداء صلاة التهجد؟

يجيب شبابيك على تساؤلات الجماهير بشأن مواعيد الحظر في رمضان 2022، في السطور التالية، وذلك حتى يمكنك معرفة التفاصيل كاملة.

مواعيد الحظر في رمضان 2022

يعتقد المواطنون، أن هناك مواعيد الحظر في رمضان 2022 كما كان سائدًا في السنوات الأخيرة بعد تفشي فيروس كورونا في الآفاق، ليتم وضع نظام رادع للمواعيد لتخفيف التكدس في المناسبات على وجه خاص.

ولكن لن يبقى ما يدعى بمواعيد الحظر في رمضان 2022 على الإطلاق، إلا أن الحكومة المصرية حددت مواعيد غلق المحال التجارية والمولات المختلفة لتمدها عن الطبيعي.

مواعيد المحلات في رمضان 2022

مواعيد المحلات في رمضان 2022 تستمر في تقديم خدماتها لجميع المواطنين حتى الساعة 2 صباحًا بعد منتصف الليل، الأمر الذي من المقرر أن ينطبق على جميع المولات التجارية، والمحلات والورش المختلفة، والمطاعم، فضلًا عن المقاهي.

يتم العمل بمواعيد المحلات في رمضان 2022 بداية من يوم السبت الموافق 2 إبريل المقبل، حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر، أن لا يوجد مواعيد الحظر في رمضان 2022 لترفع معظم القيود التي كانت تكبل أيدي المواطنين خلال السنوات الأخيرة، بسبب فيروس كورونا الذي جاب العالم وحصد أرواح جمة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.