رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج مصطفى حسني 2022 «القناع» في رمضان والقنوات العارضة له

مواعيد برنامج مصطفى حسني 2022 «القناع» في رمضان والقنوات العارضة له

يفضل الكثير من المشاهدين متابعة البرامج الدينية في رمضان والاستماع إلى المواعظ، القصص والأحاديث الإسلامية، ومن البرامج التي من المقرر عرضها في هذا الشهر الفضيل برنامج القناع، حيث استقرت القناة العارضة له على مواعيد برنامج مصطفى حسني 2022 الجديد.

وتساءل المشاهدون عن مواعيد برنامج مصطفى حسني 2022 في رمضان والقنوات التي من المقرر أن يعرض على شاشاتها، كونه أحد أشهر البرامج المصرية وأكثرها مشاهدة.

مواعيد برنامج مصطفى حسني 2022 

وقررت قناة أون ON أن تكون مواعيد برنامج مصطفى حسني 2022 قبل الإفطار، وهو الموقت المعتاد لعرض غالبية البرامج الدينية على مختلف القنوات الفضائية منها والأرضية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لقناة ON على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منذ قليل مواعيد برنامج مصطفى حسني 2022 على شاشتها والذي من المقرر أن يستمر طوال شهر رمضان المبارك.

ووفقًا لما أعلنته القناة فإن مواعيد عرض برنامج مصطفى حسني 2022، الداعية الإسلامي الشهير، ستبدأ من يوم السبت 2 أبريل الجاري الساعة 5:30 مساءً.

موعد برنامج مصطفى حسني في رمضان 2022

وتساءل الكثير من محبي الداعية الإسلامي الشهير وهذه النوعية من البرامج الدينية عن اسم وموعد برنامج مصطفى حسني في رمضان 2022.

وبالتزامن مع إعلان مواعيد برنامج مصطفى حسني 2022، أوضحت القناة أن برنامجه لهذا العام أطلق عليه اسم القناع، ويمكنكم مشاهدة البرومو الخاص به من الرابط الآتي:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية