رئيس التحرير أحمد متولي
 برومو رامز 2022 وإعلان برنامج «رامز موفي ستار» في رمضان

برومو رامز 2022 وإعلان برنامج «رامز موفي ستار» في رمضان

طرح المستشار تركي آل الشيخ برومو رامز 2022 وإعلان برنامج «رامز موفي ستار» برومو رامز 2022 في رمضان والمقرر عرضه طوال أيام الشهر المبارك في 30 حلقة يستكمل خلالها مقالبه المعتادة مع ضيوف جدد.

ويعرض برومو رامز 2022 وجميع الحلقات في شهر رمضان الكريم على قناة MBC 1 وقت الإفطار.

برومو رامز 2022

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشورًا تضمن برومو رامز 2022 والإعلان الرسمي لبرنامجه المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، مرفقًا بعبارة: «في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك، للسنة الثانية على التوالي على قناة MBC، انتظروا رعاية هيئة الترفيه».

وظهر بطل البرنامج خلال عرض برومو رامز 2022 مرتديًا قناعًا على وجهه ويسير في الصحراء، مرددًا: «تعريف الخوف هو الشعور الناتج عن الخطر، كل اما الخطر يقرب منك كل ما حجم خوفك هيزيد، أما تعريف الفزع فهو الإحساس بإن نهايتك قربت، ضيوفنا السنة دي هيمروا بالمرحلتين».

برومو رامز جلال 2022

وأضاف جلال في برومو رامز جلال 2022: «كل ده عشان يتحقق كان محتاج نجم عالمي كبير ومش أي نجم، رامز وفان دام هيخلصوا الكلام، تفتكروا مين فيهم شعره هيعجبهم».

إعلان برنامج رامز جلال 2022

وحقق إعلان برنامج رامز جلال 2022 على صفحة آل الشيخ نسب مشاهدات مرتفعة بمجرد طرح الإعلان الرسمي لبرنامج رامز موفي ستار على صفحته الرسمية.

وظهر في برومو رامز 2022 عدد من المشاهير من بينهم هنا الزاهد، نجلاء بدر، أحمد فتحي، ولم يتنازل الكثير منهم عن الاعتداء على جلال بالضرب بعد الكشف عن مقلبه.

برومو برنامج رامز موفي ستار 2022

وأظهر برومو برنامج رامز موفي ستار 2022 في رمضان أن الحلقات تم تصويرها في إحدى الصحارى، على مركبات ودراجات نارية وكأنهم داخل إحدى الألعاب الإلكترونية.

ولمشاهدة برومو رامز 2022 يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية