رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيوف برنامج رامز موفي ستار 2022.. بينهم نجوم الأهلي وزيزو وبطل العالم

ضيوف برنامج رامز موفي ستار 2022.. بينهم نجوم الأهلي وزيزو وبطل العالم

يستضيف رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2022 مجموعة جديدة من مشاهير الفن والرياضة ممن لم يقعوا ضحية لرامز جلال في أي من المواسم السابقة.

وأصدرت الشبكة المنتجة لبرنامج رامز جلال في رمضان 2022 الي يحمل اسم «رامز موفي ستار» البرومو التشويقي للبرنامج، والذي انكشف من خلاله قائمة الضيوف وفكرة العمل.

برنامج رامز جلال 2022

وتم تصوير برنامج رامز جلال الجديد في المملكة العربية السعودية للسنة الثانية على التوالي بعد أن كان الموسم السابق في العاصمة الرياض.

ويختلف الموسم الحالي عن الموسم السابق في أن البرنامج يصور في مكان مفتوح في أحد المناطق الجبلية بعكس برنامج رامز عقله طار الذي تم تصويره في إحدى مدن الملاهي.

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

ضحايا برنامج رامز موفي ستار

ووقع عدد من نجوم الفن والكرة، ضحايا لبرنامج رامز، وبينهن درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب.

بينما ظهر النجم عمرو يوسف وهو يضرب رامز، كما ظهر في البرومو من الفنانين محمد محمود، وسليمان عيد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت.

أما قائمة نجوم الرياضة، تضم بطل العالم لكمال الأجسام «مستر أوليمبيا» بيج رامي، ومن النادي الأهلي محمد شريف، وعمرو السولية، وبدر بانون، ولاعب الزمالك أحمد السيد زيزو، ولاعب الهلال السعودي سالم الدوسري.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011