رئيس التحرير أحمد متولي
 برامج ومسلسلات رمضان على قناة القاهرة والناس 2022

برامج ومسلسلات رمضان على قناة القاهرة والناس 2022

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة برامج ومسلسلات رمضان على قناة القاهرة والناس، التي تعد من أهم القنوات التي تحظى بجماهيرية واسعة على مدار الفترات الماضية، حيث تحرص على إذاعة أنواع مختلفة من الأعمال الدرامية سواء كانت برامج التوك شو أو المسلسلات.

ننشر خريطة برامج ومسلسلات رمضان على قناة القاهرة والناس 2022، حتى يمكنك التعرف على نوعية الأعمال المذاعة على مدار الشهر الكريم واختيار الأفضل من ضمنها.

برامج ومسلسلات رمضان على قناة القاهرة والناس 2022

حرصت قناة القاهرة والناس على التنوع في محتواها المعروض خلال شهر رمضان 2022، وذلك لاستقطاب أكبر عدد من الجمهور لمتابعة مسلسلات رمضان 2022 على قناة القاهرة والناس، فضلًا عن برامجها التي تخطف الأضواء لها في كل عام.

مسلسلات رمضان 2022 على القاهرة والناس

خطفت مسلسلات رمضان 2022 على القاهرة والناس، أضواء الجمهور لها بقصصها المختلفة، والتي نقدمها لك في النقاط التالية:

مسلسل وجوه

مسلسل وجوه من الأعمال الدرامية التي ستعرض على قناة القاهرة والناس، من بطولة الفنانة حنان مطاوع ومحمود عبد المغني، وأحمد وفيق، وعابد عناني، وسارة الشامي، وحازم إيهاب، وغيرهما العديد من النجوم.

تنقسم أحداث مسلسل وجوه إلى قصتين كلًا منهم 15 حلقة الأولى بعنوان وش تالت والثانية بعنوان ميتافيرس، والتي لاقت إعجاب الجمهور بعد عرض البرومو الرسمي للمسلسل.

مسلسل بيت الشدة

مسلسل بيت الشدة الذي يدور حول فكرة السحر والشعوذة من منظور جديد، وتتسلسل الأحداث في إطار الرعب والتشويق المستمر، وهو من بطولة الفنانة وفاء عامر، مها أحمد، محمد مهران، إيهاب فهمي، وغيرهما العديد.

برامج رمضان 2022 على القاهرة والناس

تتنوع برامج رمضان 2022 على القاهرة والناس بين الترفيهي، والكوميدي، والاجتماعي، حيث تتضمن الآتي:

برنامج كريزي تاكسي

برنامج كريزي تاكسي من أبرز البرامج الكوميديا المعروضة في رمضان 2022، والذي يقدمه إبراهيم السمان ليظهر في كل حلقة بشخصية جديدة ليخدع زبائنه.

برنامج حبر سري

تقدم الإعلامية اسما ابراهيم برنامج حبر سري الذي يعرض في رمضان 2022، لتستضيف عدد كبير من النجوم خلال الموسم الدرامي الرمضاني وعلى رأسهم الفنان أمير كرارة الذي سيكون ضيف الحلقة الأولى والثانية في رمضان، وأحمد صلاح حسني، وكهربا، وكريم فهمي، سوسن بدر، شرين رضا، وغيرهما العديد.

برنامج 30 وش مع عليش

برنامج 30 وش مع عليش من أبرز البرامج المعروضة على قناة القاهرة والناس، إلا أنه لن يتم الكشف عن طبيعة محتواها لتكون مفاجأة للجمهور.

العباقرة عائلات

يقدم  برنامج العباقرة عائلات الإعلامي عصام يوسف الذي يركز على العائلة المصرية بشكل مختلف، ويهدف إلى تقديم جرعة ثقافية للمشاهد بطريقة مميزة.

برنامج الدكتور والناس الحلوة

يقدم الدكتور أيمن رشوان برنامج الدكتور والناس الحلوة في رمضان 2022، وهو من أهم البرامج الطبية الهادفة.

برنامج ضرب نار

تظهر المذيعة الموهوبة للمرة الأولى على الشاشة من خلال برنامج ضرب النار المذاع على شاشة القاهرة والناس.

​​​​​​​

برنامج مي شو

تقدم الإعلامية مي يعقوبي برنامج مي شو المختص بالمطبخ، والخروج عن المألوف في الوصفات وتحضير مائدة الفطور والسحور من مختلف البلدان.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.