رئيس التحرير أحمد متولي
 دار الإفتاء المصرية بث مباشر رؤية هلال شهر رمضان 2022 ونتيجة الاستطلاع

دار الإفتاء المصرية بث مباشر رؤية هلال شهر رمضان 2022 ونتيجة الاستطلاع

تعرض دار الإفتاء المصرية بث مباشر رؤية هلال شهر رمضان 2022 ونتيجة الاستطلاع التي انتهت إليها الرؤية البصرية والاستطلاعات الفلكية اليوم الجمعة 29 شعبان 1443 هجريًا الموافق 1 أبريل من التاريخ الميلادي.

ويترقب المصريون تحديد نتيجة الاستطلاعات التي تعرضها دار الإفتاء المصرية بث مباشر لإعلان نتيجة الرؤية الفلكية والبصرية وما إذا كان يوم السبت هو غرة رمضان أم المتمم لشهر شعبان.

دار الإفتاء المصرية بث مباشر

وننشر لكل المتلهفين لحلول شهر رمضان المعظم رابط دار الإفتاء المصرية بث مباشر الذي سيتم من خلاله الإعلان عن نتيجة رؤية هلال رمضان.

ويمكنكم مشاهدة الرؤية من خلال دار الإفتاء المصرية بث مباشر بالدخول على الرابط التالي في الموعد المعلن:

بث مباشر رؤية هلال شهر رمضان

وأعلنت دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- أنها تعتزم عرض بث مباشر رؤية هلال شهر رمضان 2022 بعد مرور نصف ساعة على آذان مغرب اليوم الجمعة 1 أبريل/ 29 شوال 1443.

وكتبت الصفحة الرسمية في تدوينتها التي أعلنت من خلالها الرابط الإلكتروني الخاص بـ دار الإفتاء المصرية بث مباشر: سيتم عمل بث مباشر بمشيئة الله تعالى على الصفحة لحفل إعلان نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان، وسيذاع مباشر على الفضائية المصرية والقناة الأولى بعد صلاة المغرب بنصف ساعة تقريبًا.

وكانت المملكة العربية السعودية قد استخلصت من استطلاعاتها اليوم موعد بداية شهر رمضان 2022، حيث أثبتت الرؤية أن غدًا السبت هو أول أيام شهر رمضان المبارك، وفي انتظار الإعلان عبر صفحة دار الإفتاء المصرية بث مباشر نتيجتها في مصر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية