رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر 2022

موعد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر 2022

موعد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر 2022 من البرامج الإنسانية المعني بالحالات الاجتماعية الموجودة على أرض الواقع في العديد من الدول العربية المختلفة، ليقدم البرنامج يد العون لتلك الحالات لمواصلة مشوار حياتهم بصورة طبيعية.

لاقى برنامج قلبي اطمأن إعجاب الجمهور من جميع أنحاء الدول العربية المختلفة، مع عرضه للمرة الأولى في عام 2018 وكذلك مقدمه غيث الذي أصبح من أهم مقدمي البرامج الإنسانية، إلا أنه لن يظهر أمام الكاميرا مطلقًا، حيث يحرص على ارتداء قبعة حتى لن تظهر ملامح وجهه.

موعد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر 2022

تسائل العديد من الجماهير، في أول أيام رمضان، عن موعد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر 2022 الذي أصبح من أهم البرامج المذاعة خلال الشهر المبارك.

تؤثر حلقات برنامج قلبي اطمأن على المشاهدين من مختلف الدول العربية، لتتصدر حلقاته مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتجوب لتصل فكرته الإنسانية إلى القلوب.

يعرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر 2022 في رمضان على قناة أبو ظبي فب تمام الساعة 4:15 بتوقيت مصر.

برنامج قلبي اطمأن الموسم الخامس 2022

يحرص برنامج قلبي اطمأن الموسم الخامس 2022 على تحقيق الهدف المرجو منه وهو دول بلا فقر، أو حزن، وغيرها من الآلام التي تتسلل إلى قلوب المواطنين.

ومن المتوقع أن يحقق برنامج قلبي اطمأن الموسم الخامس 2022 مشاهدات عالية خلال شهر رمضان، كما هو سائد في المواسم التي خطفت الأضواء في السنوات الماضية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.