رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج الصدمة رمضان 2022 على شبكة قنوات mbc

مواعيد برنامج الصدمة رمضان 2022 على شبكة قنوات mbc

مواعيد برنامج الصدمة رمضان 2022 الذي يعد من أهم برامج المقالب التي ينتظرها الجمهور كل عام، ليسيطر على تفكير الكثير من المشاهدين مع بداية إنطلاق برامج رمضان 2022 المختلفة.

حاز برنامج الصدمة على إعجاب الجمهور، منذ عرضه على الشاشة للمرة الأولى في عام 2016، حتى المواسم الماضية التي تمكنت من خطف الأضواء على الرغم من تواجد العديد من برامج المقالب على الساحة.

موعد برنامج الصدمة رمضان 2022

تسائل العديد من المواطنين، عن موعد برنامج الصدمة رمضان 2022، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث البرنامج حصريًا مع إنطلاق حلقاته الأولى التي من المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر رمضان على شبكة قنوات mbc.

يعرض برنامج الصدمة الموسم الجديد 2022، على قناة mbc1 يوميًا في تمام الساعة 5 مساءً حصريًا، حسبما أعلنت شبكة قنوات ام بي سي.

موعد عرض برنامج الصدمة على mbc مصر

وكذلك يمكنك مشاهدة أحداث برنامج الصدمة إذا لن تشاهد العرض الحصري، وذلك من خلال قناة mbc مصر في تمام الساعة 5:30 مساءً.

كما يمكنك مشاهدة برنامج الصدمة على mbc مصر في تمام الساعة 3 صباحًا، من ضمن مواعيد الإعادة.

برنامج الصدمة الموسم الجديد

يستكمل برنامج الصدمة الموسم الجديد أفكاره المتميزة التي تميل إلى كشف الطبيعة الإنسانية حينما يصدر رد فعل غير متوقع من شخص ما تجاه أحد الأفراد المحيطين به، ويبقى السؤال ماذ سيفعل الجمهور المحيط أثناء ذاك الموقف.

حقق برنامج الصدمة شهرة واسعة بين الدول العربية المختلفة خلال السنوات الماضية من عرضه، ليستكمل مسيرة نجاحاته بالموسم الجديد في رمضان 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.