رئيس التحرير أحمد متولي
 الحكم بكاري جاساما.. حقيقة وفاته في باريس

الحكم بكاري جاساما.. حقيقة وفاته في باريس

يعتبر الحكم بكاري جاساما الحكم الجامبي واحدا من أبرز الحكام في القارة الإفريقية وأكثرها إثارة للرأي العام الإفريقي وكان آخرها تحميله مسؤولية الأخطاء التحكيمية خلال مباراة الكاميرون والجزائر، وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا حول وفاة الحكم بكاري جاساما في باريس.

بكاري جاساما

ولد الحكم بكاري جاساما في جامبيا في العام 1979 ويبلغ حاليا من العمر 43 عاما، وبدأ التحكيم الدولي في 2007، وشارك في التحكيم في بطولتي كأس العالم 2014، 2018، وشارك في بطولة أولمبياد لندن 2012، وبطولة كأس القارات في روسيا 2014  وبطولة كأس العالم للقارات في 2017، كما يعتبر واحد من أبرز الأسماء التحكيمية في القارة الإفريقية.

لكثير من الجماهير المصرية ذكريات سيئة مع الحكم بكاري جاساما وخاصة جمهور النادي الأهلي، حيث النادي الأهلي عدة مبارايات أدراها له الحكم بكاري جاساما.

حقيقة وفاة بكاري جاساما

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا حول وفاة الحكم الجزائري بكاري جاساما في باريس على يد الجماهير الجزائرية الغاضبة منه بسبب سوء إداراته التحكيمية في مباراة العودة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وتقدم الاتحاد الجزائري بطعن ضد بكاري جاساما بسبب هذه الأخطاء الذي يؤكد الاتحاد الجزائري إنها السبب في عدم تأهله لكأس العالم بقطر.

وعن الأخبار التي تؤكد وفاة بكاري جساما، فقد نفى نائب رئيس الاتحاد الجامبي إيبو فاي هذه الأنباء، مؤكدا أن هذه الأخبار مجرد شائعات كاذبة وهو بخير ويوجد في جامبيا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011