رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أنهى النادي الأهلي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتأهل إلى دور الثمانية، وسيعود إلى المنافسات المحلية ليلعب مباراته المقبلة في الدوري أمام الاتحاد السكندري.

وكان النادي الأهلي فاز في مباراته الأخير بالدوري على حساب بيراميدز قبل التوقف الدولي وانفرد بصدارة جدول الترتيب، وهذا على الرغم من أنه أقل الفرق لعبا للمباريات في الدوري، لذا يسعى لتوسيع الفارق أكثر مع أقرب منافسيه.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في الدوري

ويلعب الأهلي مباراته القادمة في الدوري لحساب منافسات الجولة 13 من الموسم الحالي نسخة العام 2021-2022.

وقررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة إقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يوم الأربعاء الموافق 6 أبريل الجاري.

وتقرر أن تنطلق المباراة في تما الساعة التاسعة والنصف مساء ضمن المواعيد الرمضانية الجديدة، ويستضيف اللقاء ملعب الأهلي WE السلام باعتبار أن الأهلي هو صاحب الأرض.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الأول برصيد 28 نقطة من 10 مباريات فاز في 9 منها وتعادل في واحدة فقط مع فيوتشر، وفي حالة الفوز سيكون الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني بيراميدز 5 نقاط مع التساوي في عدد المباريات.

أما نادي الاتحاد السكندري فيدخل المباراة بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز 11 في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة من 12 مباراة فاز في 3 فقط وتعادل في 5 وخسر 4.

وتحمل المباراة أهمية خاصة لنادي الاتحاد السكندري خاصة أنها الأولى للمدير الفني الجديد عماد النحاس.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011