رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي خبيرة التغذية دعاء سهيل للتخسيس بعد القبض عليها؟

من هي خبيرة التغذية دعاء سهيل للتخسيس بعد القبض عليها؟

من هي خبيرة التغذية دعاء سهيل للتخسيس سؤال تردد كثيرًا بين المواطنين بعد إلقاء القبض عليها، لتخرج العديد من التساؤلات بشان تلك الأنباء منها سبب القبض على دعاء سهيل وغيرها العديد.

يجيب شبابيك في السطور التالية على أسئلة المواطنين التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليتعرف الجميع من هي خبيرة التغذية دعاء سهيل للتخسيس، والسبب وراء القبض عليها.

من هي دعاء سهيل خبيرة التغذية؟

تستطيع التعرف على أبرز المعلومات عن خبيرة التغذية دعامء سهيل، بعدما تم القبض عليها لتثير حالة من الجدل الواسعة بين متابعيها وجمهورها، وذلك من خلال النقاط التالية:

1- أدعت دعاء سهيل حصولها على الدكتوراه في التغذية العلاجية من إحدى الجامعات في الخارج.

2- حاولت خبيرة التغذية دعاء سهيل التركيز على مشكلة السمنة التي يعاني منها العديد من الأشخاص في المجتمع المصري والعربي، لتبدأ في حلها بطريقتها الخاصة.

3- شغلت مشكلة سوء التغذية حيز كبير من تفكيرها، إثر مقابلتها مع حالات تعاني من السمنة المفرطة بسبب سوء التغذية، لتقرر أن يكون موضوع رسالتها عن تلك القضية، حسبما أكدت في تصريحات صحفية.

4- تعد دعاء هي صاحبة فكرة التخسيس اون لاين، لتطلق مبادرتها عبر صفحتها الرسمية تحت شعار محاربة السمنة.

5- تطرح دعاء سهيل منتجاتها الطبية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرقام مراكز التخسيس، ليتفاعل معها العديد من الأشخاص.

6- شاركت دعاء سهيل للتخسيس في العديد من البرامج الطبية التي تدور فكرتها حول التخسيس، من خلال الكثير من القنوات الفضائية.

7- تم القبض على خبيرة التغذية الشهيرة يوم الثلاثاء الموافق 5 إبريل 2022 بتهمة الترويج لأدوية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة.

8- صعق الكثير من المرضى الذين كانوا يتعالجون من السمنة عن طريقها، وما هي إلا دقائق لتنتشر العناوين دعاء سهيل نصابة وغيرها العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.