رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم خدمة عملاء بتروتريد الخط الساخن

رقم خدمة عملاء بتروتريد الخط الساخن

تخصص شركة الخدمات التجارية البترولية المعروفة باسم بتروتريد رقما لخدمة العملاء على مدار الساعة من خلال الخط الساخن لتلقي الاستفسارات والشكاوى المختلفة.

رقم خدمة عملاء شركة الغاز بتروتريد

ويمكن عن طريق الخط الساخن 1122 الإبلاغ عن ارتفاع فاتورة الغاز للشهر، فضلا عن تقديم أي شكاوي خاصة بقراءة العداد أو شكاوى خاصة بتقديم الخدمة، أو معرفة قيمة فاتورة الاستهلاك.

وتقوم الشركة بتقديم خدماتها عن طريق ممثلي خدمة العملاء عن طريق الرسائل المسجلة، أو يمكن التواصل إرسال رسالة محمول على الخط الساخن 1122

.

الخط الساخن بتروتريد

وتطرح الشركة خدمة إرسال رسائل لرقم خدمة عملاء بتروتريد محمول 1122 وهو نفسه رقم خدمة عملاء الغاز، فضلا عن تقديم خدمة  الرد الصوتي التفاعلي  5727، ويمكن الاتصال على رقم خدمة العملاء بتروتريد أرضي 09000720 رقم طوارىء الغاز 129.

وتشرك شركة بترو تريد العملاء معها في العديد من المهام حيث تتيح لهم تسجل قراءة عداد الغاز على موقع بتروتريد عن طريق حساب عدد الأمتار المستهلكة.

وتشترط الشركة لتسجيل القراءة على الموقع تسجيل القراءة أن يتم ذلك في الفترة من يوم 1 إلى يوم 15 من كل شهر فقط، حيث يتم  الدخول على الموقع الرسمي لموقع شركة الغاز بتروتريد، ثم اختيار كلمة قراءة عداد الغاز من الصفحة الرئيسية .

ويقوم المشترك بإدخال رقمه باللغة العربية ويتواجد على أي وصل سابق للغاز ثم اختيار الحصول على القراءة.

صفحة بتروتريد

وتعرض الشركة خدماتها أيضا عن طريق صفحات على موقع الفيس بوك ومنها الصفحة الرسمية للشركة التي يمكن من خلالها تسجيل قراءة عداد الغاز حتى يوم 20 أبريل.

كما نشرت صفحة خدمة عملاء شركة بتروتريد إنه في حالة تعذر مندوب الشركة عن قراءة العداد يرجى إرسال القراءات بأحد الطرق الآتية:

إدخال القراءة على موقع شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد.

الاتصال على الخط الساخن من اى محمول على رقم ١١٢٢.

إبلاغ المنطقة التابع لها.

إرسال صورة العداد وصورة آخر فاتورة في رسالة خاصة على هذة صفحة.

إرسال القراءة على واتساب على رقم ٠١١٢١٦٦٦٢١٧ هذا الرقم متاح في محافظة الأقصر فقط.

وأصدرت الشركة خدمة جديدة من خلال تطبيق بتروشحن الذي يمكن المستخدم من شحن  كارت عداد مسبق، وذلك إذا كان هاتف المستخدم يدعم خاصية NFC.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011