رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو قاتل كاهن الإسكندرية من هو وكيف قتل قس كنيسة العذراء وبولس الرسول؟

فيديو قاتل كاهن الإسكندرية من هو وكيف قتل قس كنيسة العذراء وبولس الرسول؟

نشر أحد شهود العيان منذ قليل فيديو قاتل كاهن الإسكندرية الذي يوثق واقعة مقتله طعنًا أمام أحد شواطئ المحافظة، فمن هو القاتل؟ وكيف قتله وسبب قتله؟

وشهدت منطقة سيدي بشر، شرق الإسكندرية، مساء اليوم الخميس 7 مايو 2022 واقعة قتل كاهن أمام بوابة شاطئ أبو هيف، كان قد خرج للتو من الشاطئ برفقة مجموعة من الشباب.

مقتل كاهن

وتبين من حادث مقتل كاهن اسكندرية وشهود العيان أن القس فوجئ بشخص مجهول اتضحت ملامحه من الفيديو، يتوجه نحوه ويسدد إليه 3 طعنات نافذة إحداها في رقبته أثناء محاولته إيقاف أتوبيس سياحي لنقله من المكان الذي شهد الواقعة، وأثناء محاولة سائق الأتوبيس إنقاذه من واقعة مقتل كاهن الكنيسة، حاول الجاني قتله أيضًا، إلا أنه قاومه.

وتحفظ السائق على الشخص الذي تسبب في قتل القس وظهر ذلك في فيديو مقتل كاهن كنيسة العذراء بالإسكندرية، مانعًا محاولاته للهرب عقب ارتكاب جريمته.

من هو قاتل كاهن الإسكندرية؟

وتم نقل الكاهن وهو القس أرسانيوس وديد، كاهن كنيسة العذراء بمحرم بك وبولس الرسول بكرموز بالإسكندرية، إلى مستشفى القوات المسلحة لتلقي العلاج ومحاولة إسعافه من جريمة القتل التي تعرض لها إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، ووثق الحادث بـ فيديو مقتل كاهن.

وتبين بعد إلقاء القبض عليه من هو قاتل كاهن الإسكندرية وكيف أتم جريمة مقتله، حيث قتله بسلاح أبيض سدد إلى عنقه، وهو مسن يبلغ من العمر 60 عامًا، وسوف توضح التحريات المزيد من المعلومات عنه لاحقًا.

فيديو قاتل كاهن الإسكندرية

ويمكنكم مشاهدة فيديو قاتل كاهن الإسكندرية ولحظة القبض عليه من الرابط التالي:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية