رئيس التحرير أحمد متولي
 انا رمضان جانا يا عم تحميل فيديوهات ساخرة وقصة صاحبها

انا رمضان جانا يا عم تحميل فيديوهات ساخرة وقصة صاحبها

انتشر في الفترة الأخيرة مقطع فيديو لشاب يتشاجر مع رجل في أحد شوارع القاهرة أمام عربة لبيع الخضروات، وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتركيب صوت الشاب صاحب عبارة انا رمضان جانا يا عم على مقاطع من أفلام للسخرية.

وننشر لكم مجموعة من فيديوهات انا رمضان جانا يا عم التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- ونشرها الكثير من مستخدميه، بالإضافة إلى قصة انا رمضان جانا يا عم وسبب إحداث كل هذه الجلبة عليها.

انا رمضان جانا يا عم

قصة انا رمضان جانا يا عم تعود إلى شهر مارس الماضي حينما تم تداول مقطع فيديو لشاب بملابس مهترئة وهو يتشاجر مع أحد المواطنين، مرددًا العبارة التي اشتهرت فيما بعد، بالإضافة إلى قوله: انا نبي يا عم، القوة مني يا عم.

وقوبل الفيديو بالاستهزاء وصنع منه العديد من الكوميكس إلا أنه تبين أن وراء هذا الشاب قصة مأساوية تعود إلى طفولته حيث كان محترفًا لعب كرة القدم، إلا أنه فجأة ودون سابق إنذار تركته أسرته وحيدًا في منزله، فجاب الشوارع يتسول ويطلب المساعدة من المارة.

انا رمضان جانا يا عم تحميل

وحاولت إحدى السيدات إثناء سيد، الطرف الثاني من المشاجرة، من التشاجر مع الشاب، ولكن على الجانب الآخر بحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عبارة انا رمضان جانا يا عم تحميل MP3, MP4 وفيديو.

وننشر لكم مجموعة من فيديوهات انا رمضان جانا يا عم الساخرة لتحميلها من الروابط التالية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية