رئيس التحرير أحمد متولي
 صور في رمضان كوميك عمرو مصطفى وقصته الذي أغضب إميليا كلارك.. فيديو

صور في رمضان كوميك عمرو مصطفى وقصته الذي أغضب إميليا كلارك.. فيديو

تصدرت عبارة في رمضان كوميك عمرو مصطفى الشهير مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» في التعليقات على منشورات أصدقائهم بشكل ساخر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في رمضان كوميك الملحن عمرو مصطفى، الذي تصدر الترند وحاز على إعجاب الكثيرين، فيما استاء آخرون بسبب كثرة تداوله.

في رمضان كوميك

وتعود قصة في رمضان كوميك الفنان عمرو مصطفى إلى فيديو قديم اجتزئ من إحدى حلقات برنامج العاشرة مساءً أثناء استضافته وقال فيه العبارة التي اشتهرت فيما بعد.

وحكاية في رمضان كوميك مصطفى قاله تعقيبًا على أحد المسلسلات التي قامت الفنانة عبير صبري بالتمثيل فيه، مبديًا استنكاره لبعض المشاهد التي أدتها الممثلة والتي اعتبرها لا تليق مع الشهر المبارك.

 

رياكشن
عمرو مصطفى بمقابلة ويقول في رمضان في رمضان pic.twitter.com/lNGWGfFcFB — ارشيف الرياكشنات (@Memes101395) April 2, 2022​​​​​​​

إميليا كلارك

وأعربت الصفحة الرسمية للممثلة العالمية إميليا كلارك عن استيائها من كثرة التعليقات التي أرفقت بصورة عمرو مصطفى وحملت عبارة في رمضان كوميك أثار الجدل وامتعاض النجمة الإنجليزية التي كتبت منوشرًا على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- قالت فيه: توقفوا عن إرسال هذه الصورة لي.

وعلى الرغم من أن الحساب موثق، إلا أن الصفحة التي علقت على جملة في رمضان كوميك عمرو مصطفى، ليست صفحتها الشخصية إلا أنها يتابعها الكثيرون حول العالم ويديرها عدد من معجبيها.

في رمضان كوميك عمرو

ومنذ فترة قصيرة استعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي في رمضان كوميك عمرو مصطفى للتعبير عن الاستنكار أو الرفض والاعتراض على الموضوعات محل التعليق.

ويمكنكم مشاهدة مجموعة من الصور التي تعبر عن كوميك في رمضان لعمرو مصطفى من المجموعة التالية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية