رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار حج الجمعيات الأهلية.. آخر أخبار الحج 2022

أسعار حج الجمعيات الأهلية.. آخر أخبار الحج 2022

كشفت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، عن آخر أخبار الحج 2022 التي تشغل تفكير فئة كبيرة من المواطنين.

أعلنت القباج، متوسط أسعار حج الجمعيات الأهلية لعام 2022 وتخفيض حصتها، الأمر الذي جاء عقب تخفيض المملكة العربية السعودية أعداد الحجاج هذا العام.

آخر أخبار الحج 2022

يحاول الكثير من المواطنين التعرف على آخر أخبار الحج 2022، حتى يتمكنوا من الحجز ومعرفة أسعار الحج وغيرها من التفاصيل.

تعمل وزارة التضامن الاجتماعي، على دراسة المتغيرات التي طرأت على أسعار الخدمات المتعلقة بالحج 2022 وذلك لتحديد أسعار مستويات هذا العام.

أسعار حج الجمعيات الأهلية 2022

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن حصة حج الجمعيات الأهلية تم تخفيضها لتصل إلى 3100 تأشيرة هذا العام بعدما كانت تصل إلى 12 ألف.

لفتت وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أنه من المتوقع أن تتراوح أسعار الخدمات المتعلقة بالحج بين 110 آلاف حتى 150 ألف جنيه على وجه التقريب، مؤكدة أنه مع الانتهاء من مهمة تحديد الأسعار سيتم فتح باب التقديم أمام المواطنين.

كما شدد وزارة التضامن الاجتماعي، على توفير أفضل الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن من حجاج الجمعيات الأهلية، ومراعاة اختيار أفضل التعاقدات فيما يتعلق بالانتقالات والسكن وغيرها لتوفير كل سبل الراحل للحجاج.

الجدير بالذكر، أن مع انتهاء الوزارة من تلك المهام المتعلقة بخدمات حج الجمعيات الأهلية 2022 وأسعارها، سيتم فتح باب التقديم على أن يكون إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.