رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تقديم حج القرعة 2022 في مصر وآخر أخبار الحج

موعد تقديم حج القرعة 2022 في مصر وآخر أخبار الحج

يترقب المسلمون موعد تقديم حج القرعة 2022 في مصر وأسعارها وفقًا للتصريحات الرسمية الصادرة عن المسئولين الحكوميين والسلطات بالمملكة العربية السعودية.

وننشر للراغبين في أداء المناسك، موعد تقديم حج القرعة 2022 في مصر بناءً على آخر التصريحات والقرارات الرسمية الصادرة في هذا الشأن.

أخبار الحج 2022

وأعلنت وزارة الحج والعمرة من خلال تطبيقي اعتمرنا وتوكلنا أخبار الحج 2022 أن استصدار التصاريح الخاصة بالعمرة تستمر لنهاية شهر مارس المقبل، وذلك لمستفيدي التطبيقين الرئيسيين ومرافقيهم، وذلك على مختلف فترات اليوم، وهو ما نشرته جريدة عكاظ السعودية.

وبخلاف موعد تقديم حج القرعة 2022 في مصر فإن آخر موعد أتاحته المملكة العربية السعودية لاستخراج تصاريح العمرة من إدارة الجوازات، هو 31 مارس القادم والذي يوافقه بالتاريخ الهجري 28 شعبان 1443.

موعد تقديم حج القرعة 2022 في مصر

وفيما يتعلق بـ موعد تقديم حج القرعة 2022 في مصر فقد أعلنت وزارة الحج والعمرة أن الفئات المسموح بها لغير السعوديين بأداء فريضة الحج في العام الجاري هما حاملي التأشيرة المخصصة، والمقيمين إقامة نظامية داخل المملكة.

وأوضحت الوزارة أنها لن تتيح لحاملي تأشيرة الزيارة أو الأعمال تصاريح أداء مناسك الحج للعام الجاري لهم، كما لم تحدد موعد تقديم حج القرعة 2022 في مصر.

وفي الوقت ذاته لم تعلن شركات السياحة في مصر أية تفاصيل حتى الآن تخص موعد تقديم حج القرعة 2022 في مصر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية