رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الساعة كم؟

ميعاد مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الساعة كم؟

يبحث العديد من الجماهير عن ميعاد مباراة الأهلي والرجاء فى دوري أبطال أفريقيا اليوم، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة  لحظة بلحظة في موعدها المحدد، حيث يحاول كلًا من الفريقين الاستحواذ على المباراة لتحقيق الفوز لضمان الصعود لنصف النهائي.

يلتقي فريق النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي على أرضية ستاد الأهلي والسلام في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تعد من أهم المنافسات التي ينتظرها الجمهور.

متى يلعب الأهلي اليوم؟

يتسائل الكثير من جماهير المارد الأحمر متى يلعب الأهلي اليوم، لمتابعة المباراة مع انطلاق صافرة الحكم من بدايتها، ومعرفة نتيجة مباراة الأهلي اليوم لحظة بلحظة.

تنطلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم السبت، في تمام الساعة 10 مساء، لتبدأ المنافسة بين الفريقين التي من المتوقع أن تشهد محاولات من الفريقين لتحقيق الفوز على غريمه.

يضع لاعبو النادي الأهلي الفوز في مباراة اليوم نصب أعينهم، حيث يدرك كلًا منهم أن هناك مباراة صعبة تنتظرهم أمام الرجاء على أرضه ووسط جماهيره في الإياب.

موعد مباراة الأهلي والرجاء اليوم

تبدأ مباراة الأهلي والرجاء اليوم في تمام الساعة 9 ساء بتوقيت المغرب وتونس وإيطاليا، وفي الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة والسودان والأردن وجنوب إفريقيا، وفي تمام الساعة 11 مساء بتوقيت كلًا من السعودية وقطر، وفي تمام 12 بعد منتصف الليل بتوقيت دبي.

تذاع مباراة الأهلي والرجاء اليوم على شبكة بين سبورتس القطرية المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.