رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مؤتمر وزير التعليم للثانوية العامة النهائي والقنوات الناقلة

موعد مؤتمر وزير التعليم للثانوية العامة النهائي والقنوات الناقلة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء اليوم الإثنين، الموعد النهائي لعقد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، مؤتمر الكشف عن تفاصيل امتحانات شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022.

وتترقب مئات الآلاف من الأسر المصرية مؤتمر وزير التربية والتعليم الذي سيحدد خلاله نظام عقد الامتحانات وكل التفاصيل الخاصة بها، وذلك قبل انطلاقها في شهر يونيو المقبل.

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم للثانوية العامة

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تفاصيل المؤتمر، حيث تقرر أن يكون يوم الأربعاء المقبل، الموافق 22 أبريل 2022.

ويعلن الدكتور طارق شوقي التفاصيل الكاملة في مؤتمر بديوان عام الوزارة ينطلق الساعة الثالثة عصرا.

وينتظر أن يتم الإعلان عن عدة تفاصيل هامة على رأسها نظام امتحانات الثانوية العامة سواء إلكترونية أو ورقية أو نظام مختلط يدمج بين الورقي والإلكتروني.

كما يعلن الدكتور طارق شوقي إجراءات عقد كل امتحان ونظام وشكل الأسئلة وإن كان سيطرأ أي تغيير على النظام الذي تم العمل به في العام الماضي.

ولن يقتصر المؤتمر على طلاب الثانوية العامة فقط بل سيمتد ليشمل الطلاب المصريين في الخارج وطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

وسيتم عرض تفاصيل المؤتمر في بث مباشر على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على فيسبوك بالإضافة لقنوات مدرستنا الفضائية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011