رئيس التحرير أحمد متولي
 إجراء سريع ضد الأب المتهم في واقعة فتاة البلكونة

إجراء سريع ضد الأب المتهم في واقعة فتاة البلكونة

أثارت واقعة فتاة البلكونة حالة من الجدل الواسعة خلال الساعات الأخيرة بين المواطنين، إثر انتشار مقطع فيديو مروع لأب يحاول التخلص من ابنته وإلقائها من البلكونة بمنطقة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة.

سادت حالة من الغضب العارمة بين المواطنين، مطالبين بسرعة إتخاذ الإجرءات القانونية حيال الأب الذي تعدى على ابنته بتلك الطريقة القاسية.

القبض على الأب المتهم في واقعة فتاة البلكونة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من إلقاء القبض على والد فتاة البلكونة، الذي ظهر في مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، محاولًا أن يعرض حياة ابنته للخطر.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع فيديو مصور لأب يحاول إلقاء ابنته من البلكونة، وذلك قبل أن يتدخل عدد من الجيران ويسحبونها لتخليصها من يد والدها.

واقعة فتاة البلكونة

على الرغم من أن مقطع الفيديو لن يتعدى أكثر من دقيقة إلا أنه تسبب في حالة من الاستياء بين المواطنين، والرعب لتلك الفتاة، التي انهارت من البكاء والصراخ بعدما تم إفلاتها من يد والدها.

أصر الأب على توجيه عدد من الضربات لابنته بعدما امسكها الجيران من تحت يديه، ليسدد نحوها ضربات متتالية على رأسها وظهرها، كادت من قوتها أن تفلت من يد منقذيها.

طالبت الجهات المختصة بسرعة محايبة الأب على فعلته الإجرامية، بعدما شرع في قتل ابنته بتلك الطريقة المرعبة، حيث عرض حياتها للخطر بقسوته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.