رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد دريم بارك في رمضان 2022

مواعيد دريم بارك في رمضان 2022

يبحث العديد من االشباب عن مواعيد دريم بارك في رمضان 2022، تزمنًا مع احتفالات شم النسيم وأعياد الأقباط خلال تلك الفترة التي تأتي مع شهر رمضان المبارك.

ينشر شبابيك مواعيد دريم بارك في رمضان 2022، حتى يمكنك التعرف عليها قبل إتخاذ قرار الذهاب للمرح والتنزه وسط الألعاب المختلفة.

مواعيد دريم بارك في رمضان 2022

تختلف مواعيد دريم بارك في رمضان 2022 عن باقي شهور العام بسبب الصيام، إلا أنه يصادف الاحتفال بعيد العيامة وشم النسيم هذا العام في رمضان.

وتعد دريم بارك من أبرز الأماكن التي يتوجه إليها العديد من المواطنين في الأعياد والمناسبات المختلفة، باعتبارها أكبر مدينة ألعاب في محافظة الجيزة.

تتواجد العديد من الألعاب المختلفة في دريم بارك، حيث يمكنك التوجه إلى المدينة في رمضان 2022 للتنزه وتغير الروتين اليومي المعتاد.

مواعيد دريم بارك في رمضان 2022 تبدأ من بعد الإفطار في تمام الساعة 9 مساءًا حتى الساعة 2 صباحًا على مدار الأسبوع، لتفتح أبوابها أمام المواطنين بعد الانتهاء من الفطور وصلاة العشاء، ليكون أمامك فرصة حتى السحور لتغير روتينك اليومي.

مواعيد دريم بارك في شم النسيم برمضان 2022

يتسائل العديد من الأقباط عن مواعيد دريم بارك في رمضان 2022 مع بداية احتفالاتهم، لتتغير مواعيد فتح مدينة الألعاب وغلقها يومي الأحد والاثنين 24 و25 أبريل 2022 وتصبح من 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً، ومن ثم تعود إلى مواعيدها حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.