رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث المعتمرين المصريين في المدينة المنورة بالسعودية اليوم.. صور

حادث المعتمرين المصريين في المدينة المنورة بالسعودية اليوم.. صور

حادث المعتمرين المصريين في المدينة المنورة فاجعة هزت أرجاء الدولة المصرية بجميع محافظاتها المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، لتوجع قلوب العديد من الأسر المصرية في نهار 22 رمضان 2022.

وقعت تفاصيل نبأ حادث المعتمرين المصريين في المدينة المنورة بالسعودية اليوم كالصاعقة الكبرى على قلوب جميع المصريين، حيث يمكنك التعرف على تفاصيل الحادث الأليم من خلال السطور التالية.

حادث المدينة المنورة اليوم

أعلنت وسائل الإعلام بالممكلة العربية السعودية، تفاصيل حادث المدينة المنورة اليوم، الذي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أشارت الأنباء الواردة من قبل وسائل الإعلام السعودية، إلى استشهاد 8 أشخاص من المعتمرين المصريين، وإصابة 43 آخرون في حادث انقلاب حافلة ركاب على طريق الهجرة السريع في المدينة المنورة عند الكيلو 140.

كانت تقل الحافلة عدد كبير من المعتمرين لقضاء عمرة رمضان 2022، وسرعان ما توجهت المركبات الخاصة بفرق الإسعاف والتي وصل عددها إلى 20 فرقة إسعافية و6 آخرين من منطقة مكة المكرمة، لإسعاف المصابين في حادث المعتمرين المصريين اليوم، ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالة كلًا منهم.

إصابات حادث السعودية اليوم

تفاوتت الحالة الصحية لمصابين حادث السعودية اليوم، بين الإصابات الخطيرة، و10 متوسطة، 30 في حالة مستقرة.

تداول العديد من النشطاء، صور أتوبيس حادث السعودية اليوم، الذي بدى مهشمًا إثر الحادث الأليم الذي استشهد فيه 8 مصريين أثناء أدائهم عمرة رمضان.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.